«أجسام» زناتة أبطالًا للمنطقة الغربية

حقق نادي زناتة المرتبة الأولى في مجموع نتائج منافسات بطولة المنطقة الغربية «بناء الأجسام للكبار والناشئين والفتنس والأساتذة والكلاسيك» بعد أن حقق 89 نقطة، وجاءت صالة سود العالم في الترتيب العام الثاني بـ 79 نقطة، فيما حصل على الترتيب الثالث نادي أبومليانة بـ72 نقطة.

وأقيمت البطولة مطلع الأسبوع الجاري، بمسرح كلية العلوم بطرابلس، وشهدت مشاركة 130 رياضيًا مثلوا 24 صالة وناديًا وشركة.

منافسات الفتنس
وتم اختيار 97 رياضيًا للمشاركة في مسابقة الفتنس والكلاسيك والأساتذة وبناء الأجسام.

وعلى مستوى التخصص في مسابقة الفتنس، دار التنافس بين 39 رياضيًا، وجاءت نتائجها على النحو التالي:
- الفئة الأولى لأوزان «168 - 170 كلغم»، حصل على الترتيب الأول الرياضي محمد خليفة الزواي من نادي اتحاد الشرطة، والترتيب الثاني لأبوبكر السوكني من نادي الترسانة، والترتيب الثالث لمحمد فرج بن بركة من نادي حي دمشق.
- الفئة الثانية لأوزان «171 - 174 كلغم»، حصل على الترتيب الأول الرياضي عبدالرحمن سالم الحوتي من نادي زناتة، والترتيب الثاني ذهب لمراد علي عبدالرحمن من نادي اتحاد الشرطة، والترتيب الثالث لعبدالمالك رزوقه كرير من نادي بي إف فت.
- الفئة الثالثة لأوزان «175 - 178 كلغم»، وحصل فيه على الترتيب الأول الرياضي أسعد محمد العود من اتحاد الشرطة، والترتيب الثاني للرياضي عبدالكريم عبدالله من نادي زناتة، والترتيب الثالث لمحمد الهادي ناج الله من صالة سود العالم.

- الفئة الرابعة لأوزان «179 - 182 كلغم»، وحصل على الترتيب الأول الرياضي زكريا الجيلاني من صالة سود العالم، والترتيب الثاني لعلي رجب الأزرق من صالة سيف، والترتيب الثالث لقيس خالد حيدر من صالة سود العالم.
- الفئة الخامسة لأوزان «183 - 186 كلغم»، وحصل على الترتيب الأول الرياضي محمد علي ساسي من نادي الترسانة، والثاني للرياضي عصام الدين مفتاح من صالة بي إف فت، والثالث لعبدالفتاح ناصر فرج من نادي اتحاد الشرطة.
وجاء نادي اتحاد الشرطة في الترتيب الأول لعام الفتنس بعد أن حصل على 53 نقطة، ثم نادي زناتة ثانيًا بـ 44 نقطة، وسود العالم ثالثًا بـ 34 نقطة.

عروض بناء الأجسام
وجرت عروض بناء الأجسام والأساتذة والكلاسيك بمشاركة 57 رياضيًا حسب عملية الميزان التي جرت الخميس.

- فئة الكلاسيك
حصل على الترتيب الأول نجم الدين رمضان الشريف من نادي قرطبة، وجاء ثانيًا أسامة الفرجاني من نادي زناتة، وطارق شوقة من نادي المنصورة جاء في الترتيب الثالث.

- فئة الأساتذة
جاء في الترتيب الأول حسين الهاشمي بن ناجي من نادي زناتة، وثانيًا عبدالسلام السوكني من نادي اتحاد الشرطة، وفي الترتيب الثالث محمد عامر العماري من نادي زناتة.

- فئة الناشئين وزن 60 كلغم
حصل على الترتيب الأول رياض محمد من نادي زناتة، وعبدالمالك إبراهيم من نادي اتحاد الشرطة ثانيًا، وياسين خالد من نادي اتحاد الشرطة ثالثًا.

- فئة الناشئين وزن 65 كلغم
جاء في الترتيب الأول محمد عبدالباسط من نادي زناتة، والترتيب الثاني لمحمد عثمان من نادي زناتة، والثالث أيوب خالد من صالة السيد.

- فئة الناشئين وزن 75 كلغم
حصل على الترتيب الأول عبدالرحمن الفيتوري من صالة بي في تي، وثانيًا عبدالباري عبدالسلام من نادي زناتة، والثالث علي المجراب من صالة سود العالم.

- فئة الناشئين وزن فوق 75 كلغم
جاء في الترتيب الأول إبراهيم السنوسي امبارك من نادي اتحاد الشرطة، والثاني أيوب الجدي من نادي أبومليانة.

- فئة الكبار وزن 70 كلغم
جاء في الترتيب الأول عادل سعيد من نادي أبومليانة، والثاني لعبدالباري نوحة من نادي زناتة، والثالث لأحمد حميدة من صالة سود العالم.

- فئة الكبار وزن 75 كلغم
 حصل على الترتيب الأول مصطفي عبدالسلام غريبة من نادي أبومليانة، والثاني أيمن صالح المغربي من صالة سود العالم، والثالث عبدالرحمن علي الفتيوري من صالة بي في تي.

- فئة الكبار وزن 80 كلغم
حقق الترتيب الأول إبراهيم السنوسي امبارك من نادي اتحاد الشرطة، والثاني محمد إبراهيم اللافي من صالة سود العالم، والثالث صهيب غيث المغربي من نادي اتحاد الشرطة.

- فئة الكبار وزن 80 كلغم
جاء في الترتيب الأول إبراهيم السنوسي امبارك من نادي اتحاد الشرطة، والثاني محمد إبراهيم اللافي من صالة سود العالم، والثالث صهيب غيث المغربي من نادي اتحاد الشرطة.

- فئة الكبار وزن 85 كلغم
حصل على الترتيب الأول سليمان إبراهيم البوسيفي من نادي أبي الأشهر، والثاني منير حسن الباكي من صالة نادي الريف، والثالث الصادق يوسف الكرادسي من صالة سود العالم.

- فئة الكبار وزن 90 كلغم
  الترتيب الأول ذهب للرياضي رامي علي امعتيق من صالة سود العالم، والثاني لمحمد إبراهيم بن ساسي من صالة سود العالم، والثالث لوسام صالح العكاري من صالة نادي الحرس البلدي.

- فئة الكبار وزن 100 وفوق 100 كلغم
حصل على الترتيب الأول خالد أنوير من صالة نادي أبي الخير، والثاني خالد علي من نادي زناتة، والثالث حسين الهاشمي من نادي زناتة.

المزيد من بوابة الوسط