بالفيديو: «التايب» يداعب «زعيم» السعودية ويتجاهل «زعيم» ليبيا

حرص نجم الكرة الليبية والعربية، طارق التايب، على مداعبة جمهوره في السعودية، وتحديدًا جمهور نادي الهلال الملقب بـ«الزعيم»، ونشر السبت من العاصمة التركية أسطنبول، عبر حسابه الخاص على «تويتر» فيديو لجانب من الملعب الممتلئ بجمهور الهلال وعلق قائلاً: «مع هذا الجمهور.. الزعيم ما يخسر».

وفي وقت سابق كشفت وسائل إعلام سعودية أن إدارة الهلال السعودي تنوي إقامة حفل اعتزال لمحترفه السابق، الليبي طارق التايب، بعدما أعلن اعتزاله بنهاية 2016، بعد مسيرة حافلة لعب خلالها في دوريات تونس وقطر والسعودية وتركيا، وسبق للتايب أن لعب للهلال السعودي 3 مواسم، حقق خلالها لقب الدوري المحلي، وقدم العديد من اللمحات الفنية التي أثارت إعجاب الجمهور.

سبق وأعلن عزالدين المصراتي مدير شركة «أفريكا سبور» للخدمات الرياضية المنظِّمة لمباراة اعتزال نجم الكرة الليبية طارق التايب، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»، أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني دخل على خط المباراة، وأبدى اهتمامًا بها باعتبارها فرصة للتأكيد على المصالحة الوطنية ولم الشمل والتأكيد على دور الرياضة في الوقت الراهن.

الطريف أن التايب لعب أيضًا لزعيم الكرة الليبية (الأهلي طرابلس)، الذي يسير بخطى ثابته نحو بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، ومؤخرًا حجز مكانه في دوري المجموعات على حساب الفتح الرباطي المغربي دون أن يتوجه إليه التايب بالتهنئة.