بالصور: انطلاق بطولة كرة القدم لمديريات الأمن في غريان

انطلقت، الأحد، بالصالة المغلقة للألعاب الرياضية بالمدينة الرياضية بمدينة غريان منافسات بطولة «جسور التواصل» في كرة القدم لمديريات الأمن وبعض الأجهزة الأمنية بمنطقة جبل نفوسة، تحت رعاية مديرية أمن غريان، وبالتعاون مع نادي الشرطة الرياضي، ويشارك فيها عشرة فرق رياضية من مديريات الأمن والأجهزة الأمنية بمنطقة جبل نفوسة.
وتهدف البطولة، حسب تصريح المكتب الإعلامي لمديرية أمن غريان، إلى توطيد العلاقة بين أعضاء الأمن، ومد جسور التواصل بين مديريات الأمن بالمنطقة، وخلق روح التعاون المتبادل بينهم.


ويشارك في البطولة عشرة فرق هي: مديرية أمن غريان ومديرية أمن الرجبان ومديرية أمن الزنتان ومديرية أمن الرحيبات ومديرية أمن الأصابعة ومديرية أمن بني وليد ومديرية أمن جادو ومديرية أمن يفرن والأجهزة الأمنية غريان والمباحث العامة جادو.


وتتواصل منافسات البطولة في المرحلة الأولى إلى السادس من شهر أبريل المقبل، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم خمسة فرق، حيث انتهت مباراة الافتتاح، الأحد، بين فريقي مديرية أمن غريان ومديرية أمن الرجبان بنتيجة (3-3)، ويلتقى غدًا الاثنين في المباراة الأولى فريق مديرية أمن الزنتان مع فريق مديرية أمن الرحيبات في تمام الساعة الثالثة، ويلتقي في المباراة الثانية فريق الأجهزة الأمنية غريان مع فريق مديرية أمن الأصابعة في تمام الساعة الخامسة.