عبدالغني: تحت أمر الزمالك في أي وقت

أكد مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق علاء عبدالغني، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»السبت، إنه تحت أمر ناديه في أي وقت إذا طلب منه العودة.

وقال عبدالغني: «الزمالك مازال في الصورة وبقوة من حيث شكل المنافسة على بطولة الدوري العام، وفارق النقاط مع الأهلي ليس مزعجًا بالمرة، المهم هو الحفاظ على الرصيد المتبقي والبناء عليه، لأن المباريات المقبلة ستشهد مزيدًا من نفاد النقاط، سواء في الأهلي أو غيره من الأندية، فلم يعد هناك فوز ومكسب دائم على طول الخط لجميع الأندية كما كان في السابق».

وأضاف عبدالغني: «المدير الفني الأجنبي دائمًا الأنسب والأصلح بالنسبة للاعبي الأهلي والزمالك، بسبب فرض الالتزام والانضباط داخل وخارج الملعب، وهو ما أتمناه في الفترة المقبلة بالنسبة لنادي الزمالك سواء عاد علاء عبدالغني أو لم يعد أتمنى التوفيق للفريق الذي يضم بين صفوفه أفضل وأمهر مجموعة لاعبين في مصر، شرط وضع بعض الضوابط ومزيد من الجهد والعمل يعود الفريق فورًا لسابق عهده القريب دون جدال».

علاء عبدالغني سجل في وقت سابق موقفًا تاريخيًا برفضه عرضًا من مدرب الزمالك السابق البرتغالي فيرير والسد القطري الحالي عندما وجه له عرضًا للانضمام معه للعمل في قطر، لكنه رفض بسبب ارتباطه بالزمالك من ناحيه ولاعتراضه علي طريقه رحيل فيرير من القلعة البيضاء دون سابق إنذار.

وأعلن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور رحيل المدير الفني محمد حلمي وتعيين مدير فني أجنبي خلال 48 ساعة، كما قدم الزمالك عرضًا للفرنسي آلان جيريس المدير الفني للمنتخب المالي، لتدريب الفريق، على أن يتقاضى راتبًا شهريًا، مع اثنين من مساعديه، يبلغ نحو 40 ألف دولار، وحال رفض جيريس فإن الزمالك أمامه بديلان برتغاليان أجستو انسيو أو سابينتو.

المزيد من بوابة الوسط