وسط غياب 8 لاعبين المنتخب الليبي يتعادل مع توغو وديًا

انتهت المبارة الودية بين المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، مع منتخب توغو بالتعادل بدون أهداف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجيش، في برج العرب، بمدينة الإسكندرية المصرية.

وخلال المباراة حاول الطاقم الفني للمنتخب الليبي المتكون من جلال الدامجة، ومساعده عبد العاطي القبي، الاستفادة من التغييرات المفتوحة، كون المباراة ودية، فأشرك كامل البدلاء.

وقال المدرب الوطني جلال الدامجة إن المنتخب بذل قصارى جهده خلال لقاء اليوم الودي أمام منتخب التوغو بالرغم من عدم جاهزية عناصر المنتخب بشكل كامل، وغياب عدد من اللاعبين عن اللقاء.

من جانبه أشاد مدير ادارة المنتخب عادل الخمسي باداء عناصر المنتخب في هذه المباراة أمام منتخب توغو حضر إلى مصر بكامل محترفيه .

وخاض المنتخب الليبي، المباراة منقوصًا من عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، أبرزهم سداسي الأهلي طرابلس، محمد نشنوش، وعلي سلامة، وأنيس السالتو، مؤيد اللافي، ومحمد الترهوني، ومحمد صولة.

وتعذر التحاق لاعب الترجي التونسي المهاجم محمد زعبية؛ بسبب عدم حصولة على تأشيرة دخول للأراضي المصرية، إضافة لتغيب الدوكالي الصيد، المحترف بصفوف الوكرة القطري؛ ومن المقرر أن يواجه المنتخب الليبي، منتخب سيشيل يونيوالمقبل في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وتلعب ليبيا، ضمن المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكاميرون، إلى جانب نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وسيشيل.

المزيد من بوابة الوسط