لماذا ترفض شاكيرا دعوة ميسي لحضور حفل زفافه؟

نقلت وسائل إعلام عالمية أن تقارير صحفية نشرت اليوم الأحد تؤكد أن نجمة الغناء الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، المرتبطة عاطفيًا بمدافع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، رفضت دعوة ليونيل ميسي لحضور حفل زفافه الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن ليونيل ميسي طلب من زميله جيرارد بيكيه أن يكون حاضرًا في حفل زفافه في 24 يونيو المقبل برفقة شاكيرا.

وقال مصدر في إسبانيا إن شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف بين ميسي وصديقته أنتونيلا ركوزو، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة معها.

وقال المصدر: «شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف مدعية أن لديها جدولًا مزدحمًا، لكن هناك خلافات بينها وبين أنتونيلا ويبدو أنها مستعصية على الحل».

وقيل إن أنتونيلا صديقة ميسي أبدت عدم إعجابها بالنجمة الكولومبية الشهر الماضي، حين لم تقم بتهنئتها بيوم ميلادها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت شاكيرا قد أشادت كثيرًا مؤخرًا بجيرارد بيكيه ووصفته بأنه اللاعب الذي يفكر بفريقه ويحاول فعل كل شيء من أجله.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إن موعد الزفاف تحديدًا سيكون يوم 24 يوليو القادم في مسقط رأسهما، مدينة روزاريو الأرجنتيتية.

وتعود علاقة ميسي وروكوزو إلى طفولتيهما؛ إذ تعرّف ليونيل على صديقته في منزل أحد أصدقائه عندما كان في 12 من عمره، وبدأت بينهما قصة حب طفولية استمرت حتى يومنا هذا.

ويشتهر الثنائي بأنه الأكثر رومانسية في عالم الرياضة، إذ رزقا حتى اليوم بطفلي هما تياغو وماتيو ميسي.

وأشارت الصحف إلى أن عدم حضور شاكيرا لزفاف أسطورة نادي برشلونة ليونيل ميسي، سيسبب خلافات كثيرة مع المدافع جيرارد بيكه، خاصة أن الثنائي أصدقاء بشكل كبير في غرفة خلع ملابس الفريق الكتالوني.