نجم الفتح الرباطي الليبي «غنيم» يستعيد ذكرياته ويؤكد: الأهلي استحق

أشاد نجم فريق الفتح الرباطي المغربي السابق، الليبي عبد المنعم غنيم، بتأهل ممثل كرة القدم الليبية، فريق الأهلي طرابلس، إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتابع غنيم في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» قائلاً: «كنت أستعيد ذكريات الأمس القريب مع فريقي السابق الفتح الرباطي المغربي، وأنا أشاهد مباراتي الذهاب والإياب التي حسمها ممثل الكرة الليبية بالتأهل إلى دور المجموعات في أقوى بطولات الأندية الأفريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، المباراتان كانتا في مستوى الحدث، والأهلي قدم أداءً يليق به في دوري المجموعات».

وكان نجم كرة القدم الليبية السابق، الدولي عبد المنعم غنيم، قد خاض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الفتح الرباطي المغربي في الموسم الرياضي 82 -83 عقب انتهاء مشاركته في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم بطرابلس العام 1982، التي حل فيها المنتخب الوطني الليبي وصيفًا لبطل القارة الأفريقية عقب خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب غانا.

وكان عبد المنعم غنيم قد برز وتألق خلال مواسم السبعينات وحتى منتصف الثمانينات مع فرق دارنس بدرنة والنصر، إلى جانب ظهوره مع المنتخب الليبي الأول في أكثر من 30 مباراة دولية.

المزيد من بوابة الوسط