«بالصور» قريرة: مفاجأة تنتظر زوارة نهاية أبريل

قام رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، زياد قريرة، بزيارة ميدانية الثلاثاء إلى زوارة تفقد خلالها المرافق الرياضية بالمدينة، كما رافقه وفد مكون من مدير إدارة المشاريع بالهيئة ومدير إدارة المنشآت الرياضية، وعدد من مديري الإدارات الأخرى بهدف الوقوف على المرحلة الأخيرة من تنفيذ مشروع صيانة وتعشيب ملعب كرة القدم بالمدينة الرياضية زوارة.


وقال قريرة في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» خلال جولته التفقدية: «ملعب زوارة سيكون قادرًا على استقبال مباريات الدوريات المحلية وحتى الدولية اعتبارًا من بداية أبريل المقبل».

وقامت الهيئة بتعشيب الملعب صناعيًا على مساحة تقدر بـ(70م عرض - 105.5م طول)، وذلك بعد ترميم وصيانة البنية التحتية للملعب وفق المواصفات العالمية، وتم الانتهاء من أعمال تنفيذ طبقة الصرف السفلية والتي تتماشى مع طبيعة أرض الملعب وجغرافيته.


كان في استقبال الوفد أعضاء من بلدية زوارة واللجنة التيسيرية لإدارة نادي الجزيرة وإدارة بيوت الشباب، وممثلو مفوضية الكشافة زوارة، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمنطقة الغربية، ومسؤول الشباب والرياضة زوارة، وعدد من قدامى الرياضيين والشخصيات الاجتماعية من البلدية.

وأكد قريرة حرص الهيئة على الاهتمام ودعم الأندية الرياضية العريقة مثل نادي الجزيرة على رأس الأولويات، بالإضافة إلى تعشيب الملعب في إطار المشاريع التي تقوم بها الهيئة ضمن تطوير البنية التحتية للملاعب الرياضية على مستوى البلديات.