أهلي طرابلس يكشر عن أنيابه مجددًا في تونس

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس مباراتين وديتين، الأولى مع فريق سكره وفاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف، ومباراة أخرى أمام جمعية رادس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها محمد الغنودي وسالم عبلو وسامح الدربالي ومؤيد اللافي، وذلك في إطار استعداد «الزعيم» لمباراة الفتح الرباطي المغربي الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها على ملعب المنزه بتونس.

من جانبه قال المصري طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس إنه متفائل جدًا بأداء فريقه وبارتفاع وتيرة الاستعداد لمباراة الفتح الرباطي المغربي. وأضاف أن «فريق الأهلي طرابلس جاهز لمباراة الفتح الرباطي، ونأمل تحقيق نتيجة إيجابية».

كان الأهلي حقق فوزاً كبيراً على فريق اتحاد تاورغاء بنتيجة (12-0) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الخميس بملعب المدينة الرياضية بطرابلس قبيل السفر إلى تونس، وجاءت المباراة من جانب واحد، ولم تكن فيها ندية، لعب فيها طلعت يوسف بمجموعتين من اللاعبين.

سجل أهداف المباراة في الشوط الأول صالح الطاهر 4 أهداف ومحمد صولة هدفين، وفي الشوط الثاني سجل محمد الغنودي العائد من الإصابه 4 أهداف، وجاك بيسان هدفًا، بينما سجل دفاع اتحاد تاورغاء أحد الأهداف بطريقة عكسية في مرماه.