الهيئة العامة للرياضة تكرم شهداء الطائرة العمودية

أكد عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للرياضة بالحكومة الليبية الموقتة، الصديق الورفلي، أن وفدًا من الهيئة قام أول أمس السبت، بزيارة لمنزل الشهيد عميد طيار، مؤمن الدرسي، والذي قدم روحه مع زميليه فداء للوطن بعد سقوط طائرتهم العمودية سحاب مؤخرًا.

وقدم رئيس الهيئة، سعد غفير، الذي ترأس الوفد المشارك في الزيارة بمدينة المرج بشهادات تقدير ودرع الوفاء لعائلة الشهيد الدرسي، ومرافقيه، المبروك الدرسي، وإبراهيم الدرسي.

وقال غفير: «الشهيد مؤمن الدرسي ورفيقاه هم فخر لكل الليبيين وكلنا قبلنا واجب العزاء فيهم فهم قدموا الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على وحدة التراب الليبي».

وأكد رئيس الهيئة بأن الشهيد العميد طيار، مؤمن الدرسي، عضو مؤسس في نادي بارشي بمدينة المرج وهو ناد متخصص في الرياضات الجوية.

وأوضح شقيق الشهيد، العميد صالح الدرسي، وهو آمر مطار بنينا الدولي، بأن شقيقه ورفيقيه دخلا التاريخ من أوسع أبوابه وهم فخر لكل الليبيين ونحن بمثل هذه الزيارات لمنزل الشهيد يؤكد لنا بأن دمائهم لم تذهب هدرًا.

وأضاف العميد بأن شقيقه كان يطلب الشهادة منذ زمن طويل «وها قد نالها في وسط ليبيا فهو لم يستشهد لا في شرقها ولا في غربها».

الجدير بالذكر أن وفد الهيئة ضم مدير إدارة المكاتب الرياضية بالبلديات، عثمان العبيدي، ومدير المكتب الإعلامي الدكتور فرج نجم، ومدير مكتب الرياضة بالمرج ونيس القطعة، وعددًا من موظفي الهيئة.



 

المزيد من بوابة الوسط