صدق أو لا تصدق: صلاح بديلًا لميسي

رشحت إحدى أشهر الصحف الرياضية في أوروبا، الجناح المصري لاعب روما الإيطالي، محمد صلاح، ليكون البديل الأول للأسطورة الأرجنتينية، نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

ونشرت صحيفة «سبورتس كيدا» تقريرًا عن أهم خمسة بدائل سعرها غير مبالغ فيه للنجم الأرجنيتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة.

جاء هذا في تقرير نشرته الصحيفة لمحبي لعبة «فيفا 2017» الصادرة عن شركة «إلكترونيك أرتس»، وظهر محمد صلاح في المركز الأول بذلك التقرير، وفقًا لـ«كورابيا».

وكتبت عن صلاح: «لاعب روما محمد صلاح يشعل الدوري الإيطالي بأداء رائع هذا الموسم، بعدما سجل 9 أهداف وصنع 6 في 18 مباراة خاضها، في الموسم الماضي سجل 14 هدفًا في 34 مباراةوروما لم يضيع أي وقت في اتخاذ قرار التوقيع مع بشكل نهائي من تشيلسي».

وأضافت: «في لعبة فيفا 17 لديه تقييم 81، وهو تقييم عظيم نظرًا لكون عمره 24 عامًا فقط، كما أنه لديه تقييمات رائعة في المراوغة والسرعة، بـ 86 للأولى يمكنه أن يراوغ بسهولة في اللعبة بسرعة تقييمها 91».

وأكملت:«مشكلته الوحيدة في تقييم انهاءه للهجمات الذي يصل لـ 77، وهو رقم جيد للغاية لكنه ليس ممتاز، وبالنظر لتقييمه الخاص فيما يخص بفرصه المستقبلية والذي يصل لـ 86، نجد أن ضمه في مقابل 1500 وحدة من عملة اللعبة أمرًا لا غنى عنه في كل فريق».

المزيد من بوابة الوسط