الفتح الرباطي يحدد موعد وصوله تونس لمواجهة بطل ليبيا

كشف نادي الفتح الرباطي المغربي عن موعد وصوله إلى تونس لمواجهة أهلي طرابلس ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب المنزة.

وقررت إدارة الفتح حسب الصفحة الرسمية للنادي على «فيسبوك» أن تسافر البعثة إلى تونس، من مطار محمد الخامس بالداراليضاء، يوم الجمعة المقبل، على أن يجري الفريق تدريبين بتونس، يومي الجمعة والسبت.

وتحوم الشكوك حول مشاركة مجموعة من اللاعبين، أبرزهم أس مانداو ومحمد فوزير ويوسف الكناوي، بسبب الإصابة، علمًا بأنهم غابوا عن المباراة الأخيرة أمام النادي القنيطري، في الدوري المغربي.

يشار إلى أن الفتح كان قد تأهل على حساب جوهانسينس السيراليوني، في الدور التمهيدي، بعدما تعادل أمامه في مباراة الذهاب بفريتاون بهدف لكل منهما، وفاز عليه بالعاصمة الرباط بثلاثية نظيفة.

ووسبق لبعثة أهلي طرابلس أن حطت رحالها في تونس أول أمس السبت ودخل الفريق في معسكر مغلق يتخللها مباراة ودية يسعى لها المدير الفني للفريق، طلعت يوسف.

وكان الأهلي حقق فوزا كاسحًا على منافسه اتحاد تاورغاء قوامه 12 هدفًا دون مقابل في المباراة الودية التي اقيمت الخميس الماضي.

وأحرز أهداف الأهلي على الترتيب كل من: صالح الطاهر ومحمد صولة ثم صالح الطاهر ثلاثة أهداف متتالية ومحمد صولة ومحمد الغنودي (هدفين) والهدف التاسع (عكسي ) والعاشر للمحترف الأفريقي جاك بيسان ثم محمد الغنودي الهدفين الحادي عشر والثاني عشر. وشهدت المباراة إشراك عددا كبيرا من اللاعبين بهدف الاطمئنان عليهم قبل المواجهة الأفريقية المرتقبة.

المزيد من بوابة الوسط