(بالفيديو) شركة الرعاية: لم نجد تاريخًا أفضل من الأهلي طرابلس

قام رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس ساسي أبوعون بالتوقيع على عقد رعاية لمدة سنة واحدة مع شركة «يو إس ستيل» للتجارة العامة ومقرها دبي وذلك الخميس في العاصمة المصرية القاهرة.

ويغطي العقد جزءًا من مصاريف النادي الأهلي في جميع الألعاب، وكان رفقة رئيس مجلس الإدارة أثناء التوقيع الرئيس السابق للنادي الأهلي إسماعيل الشتيوي، كما حضر حفل التوقيع لفيف من الإعلاميين والشخصيات الرياضية في مصر على رأسهم الإعلامي أحمد شوبير.

من جانبها قالت مندوبة الشركة جونيل مهارا عبر فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس: «لم نجد أفضل وأعرق من النادي الأهلي للتوقيع معه، فهو ناد صاحب اسم وتاريخ كبير في ليبيا، كما أن دور الرعاية لن يقتصر فقط على المجال الرياضي، إنما يمتد إلى أدوار اجتماعية أخرى».

أما إسماعيل الشتيوي فقال: «أود تهنئة جماهير النادي الأهلي على توقيع هذا العقد الذي يعد الأضخم والأقوى عبر التاريخ الأهلاوي الكبير، وأعتقد أن في الطريق عقد رعاية ثان من أحد الشركات العملاقة، ينتظر الكشف عنه في شهر أبريل المقبل، وهي خطوة ممتازة لعدم اعتماد الأندية على الدولة في ظل ظروفها الصعبة».

أما ساسي أبوعون فقال: «تلقينا عروضًا كثيرة، لكن وجدنا عقد رعاية شركة (يو إس ستيل) أفضل العروض التي تليق بالنادي الأهلي الزعيم، وأتمنى أن يعطينا الدافع لما هو قادم».