Atwasat

بالصور: ننفرد بقصة احتراف نجم «ذا فيكتوريوس» الليبي في أوروبا

طرابلس - بوابة الوسط: مؤيد اسكندر السبت 04 مارس 2017, 05:53 مساء
WTV_Frequency

انضم اللاعب الليبي محمد عبداللطيف بشكل رسمي إلى نادي سبورتنغ أديال الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة البرتغالي قادمًا من فريق سانتا كلارا الذي أدرجه ضمن قوائمه في فترة الانتقالات الشتوية ومنحه إعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان محمد عبداللطيف الملقب بـ«حمودي» قد خاض تجربة احترافية خلال الموسم الماضي في الملاعب الإماراتية مع فريق دبي للشباب بعد أن لفت الأنظار خلال برنامج المواهب العربية «ذا فيكتوريوس» ليحظى بثقة الفريق الإماراتي، ويقرر هذا الموسم الرحيل إلى جزيرة «اسورش ساو ميقيل» ويلعب في فريق «أديال» الذي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب المسابقة.


وأكد محمد عبداللطيف في أول تصريح له عقب التوقيع إلى «بوابة الوسط» أن انتقاله جاء عن طريق وكيل أعمال زميله اللاعب الدولي حمدو المصري حيث تلقى أكثر من عرض بعد نهاية الموسم المنصرم ليقرر الانتقال إلى فريق سانتا كلارا البرتغالي قبل أن تتم إعارته إلى فريق سبورتنغ أديال.

منوهًا إلى أنه قد تأخر في الإعلان عن صفقة انتقاله وتفاصيلها بالاتفاق مع ناديه الجديد نظرًا لتأخر إجراءات فك ارتباطه من الإمارات، وعدم وصول انسحابه الدولي من ليبيا، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى أوروبا مع أحد الفرق البرتغالية الصغيرة سيفتح له المجال من أجل الوصول إلى فرق ودوريات أقوى.


وأضاف قائلاً: «سأسعى لتعزيز حضور اللاعب الليبي في الملاعب البرتغالية، لرفع راية البلاد، وحتى أكون خير سفير لناديه السابق الاتحاد الذي بدأت مسيرتي معه».

اللاعب محمد عبداللطيف ولد العام 1997، وجاء انتقاله إلى فريق أديال بعد مساعي إدارة ناديه لتعويض إخفاقات الموسم المنصرم بعد أن هبط إلى الدرجة الثالثة لتقرر تدعيم الفريق بأكثر من لاعب رغبة منهم في العودة إلى دوري الدرجة الثانية.

بالصور: ننفرد بقصة احتراف نجم «ذا فيكتوريوس» الليبي في أوروبا
بالصور: ننفرد بقصة احتراف نجم «ذا فيكتوريوس» الليبي في أوروبا

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات