بالصور: حميد الشاعري يعيد مدرب منتخب مصر للغناء مجددًا

أعلن مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، أحمد ناجي السبت، عن عودته مجددًا إلى الغناء في أغنية وطنية من ألحان الفنان «حميد الشاعري»، حيث نشر مدرب حراس المنتخب المصري، صورًا تناقلتها المواقع الإلكترونية المصرية خلال تسجيله الأغنية، معلقًا عليها «أنا حاغني تاني عشان حبيبتي مصر.. النهاردة في الإستوديو الملحن الكبير حميد الشاعري، والشاعر والملحن الموهوب عبدالله حسن سعيد أحسن عازف إيقاع في الدنيا، والمخرج محمد السحار، والمنتج إسلام غريب، وطبعًا عبدالرحمن ناجي.. الأغنية حلوة قوي إن شاء الله تبقى للتاريخ».

أحمد ناجي أحد أهم مدربي حراس المرمى في تاريخ مصر، وحارس الأهلي السابق لديه مواهب إبداعيه في الشعر والغناء منذ نعومه أظفاره، لكنه هجر الغناء بعد أن أصدر ألبومات غنائية كمطرب محترف، وتحديدًا وقت أن كان لاعبًا في الأهلي بغرض التركيز في كرة القدم خلال فترة الثمانينات.

ويقول نجل مدرب حراس المرمي، عبدالرحمن ناجي، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»: «إن العلاقة بين أسرتنا وأسرة حميد الشاعري قوية جدًا، ومنذ فترة تربطنا علاقة جيرة، والتواصل الدائم فتح باب المناقشة والإقناع بالنسبة لوالدي كي يعود للغناء من زاوية الأغاني الوطنية لمصر».

وأضاف عبدالرحمن ناجي قائلاً: «بخلاف أنها أغنية وطنية تتناول حدث الوصول إلى نهائي الأمم الأفريقية الأخير، وأمل التأهل القريب -بإذن الله- إلى نهائيات كأس العالم المقبل في روسيا 2018، هي تتويج لديوان كابتن ناجي، تحت الطبع، من إنتاج دار الغريب للنشر والتوزيع، لكن تبقى الأغنية من تأليف الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع المبدع دائمًا حميد الشاعري».

المزيد من بوابة الوسط