الأهلي طرابلس يستعد أفريقيًا عبر «اتحاد تاورغا» و«الحارتي»

أجرى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس الاثنين حصة تدريبية بالملعب الرئيسي في طرابلس، وسط حضور جميع عناصر الفريق ومن بينهم مؤيد اللافي الذي تعرض مؤخرًا لحادث اختطاف.

التدريبات شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمساندة أبناء الأهلي خلال المشاركة الأفريقية في دوري رابطة الأبطال، واعتمدت الخطة التدريبية على الإعداد البدني وتدريبات بالكرة، وقبل النهاية قام المصري طلعت يوسف المدير الفني للفريق بعمل تقسيمة طبق فيها بعض الجمل التكتيكية.

وعلمت «بوابة الوسط» أن هناك أكثر من مباراة ودية محلية للفريق سيجريها قبل السفر إلى تونس، ومن بينها مباراة أمام فريق فريق اتحاد تاورغا ومباراة أخرى مع فريق الحارتي بالخمس استعدادًا لمواجهة الفتح الرباطي المغربي.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) حدد موعدًا للقاء الذهاب بين الأهلي والفتح الرباطي المغربي في الثاني عشر من شهر مارس المقبل بتونس، وذلك لحساب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، وسيخوض الفريقان لقاء الإياب أحد أيام السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر من الشهر ذاته، وسبق للفريقين أن تقابلا في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي المعروفة بـ«الكونفيدرالية» الموسم الماضي في مباراتين، انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدف وحيد، وفي مباراة الإياب تعادل الفريقان بهدف لكل فريق.

وتأهل الأهلي طرابلس من الدور التمهيدي من بطولة أبطال أفريقيا هذا العام على حساب فريق أول ستارز الغاني، حيث تفوق عليه في لقاء الذهاب في تمالي الغانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعزز تفوقه في لقاء الإياب بتونس بفوز ثانٍ وبهدفين دون رد.

المزيد من بوابة الوسط