Atwasat

ريال مدريد يعترف بهداياه لحكم مباراته مع فياريال

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 27 فبراير 2017, 06:42 مساء
WTV_Frequency

رفض نادي ريال مدريد اتهامه بتقديم رشى لحكم مباراته أمس الأحد أمام فياريال، أمس الأحد بسبب الأكياس التي كان يحملها عقب المباراة وعليها شعار ريال مدريد.

وهاجم رئيس فياريال، فيرناندو رويغ حكم مباراة الفريقين لحساب الجولة 24 من الليغا، وقال: «الحكم غادر ملعب المباراة وهو يحمل أكياس عليها شعار ريال مدريد».

ووفقًا لما نشرته صحيفة «آس» الإسبانية المقربة من ريال مدريد، ونقلت عنها «كووورة» ، فالنادي الملكي أعرب عن انزعاجه الشديد من هذه التصريحات، قائلة: «ريال مدريد يملك عادة يفعلها مع كل حكام مباريات فريقه، حيث تقدم إدارة النادي أكياس الهدايا للحكام بعد كل مباراة».

وأضافت الصحيفة: «ريال مدريد لا يخفي هذا الأمر ويعتقد أنه لا يفعل أي شيء خاطئ، ولذلك تصريحات رئيس فياريال خاطئة وليست في محلها».

وأوضحت أن ريال مدريد بعد كل مباراة يعطي للحكام بعض الهدايا مثل الدبابيس والأقلام التي تتراوح أسعارها بين 25 و 30 يورو، وهو ما تفعله معظم الأندية الإسبانية.

وانتقدت وسائل الإعلام الإسبانية قرارات الحكم جيل مانزانو في مباراة الأمس بين فياريال وريال مدريد، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-2.

وأثار الحكم الإسباني جدلاً واسعاً بعد احتسابه ركلة جزاء منحت التعادل لريال مدريد 2-2 قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.
واحتج لاعبو فياريال كثيراً على قرارات الحكم الذي اعتاد على إثارة الجدل، كما أبدى برشلونة امتعاضه من تعيينه لقيادة مباراته المقبلة أمام سيلتا فيغو لحساب الجولة 26.

وتعود آخر مباراة قادها الحكم مانزانو في الكامب نو، إلى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد، حيث قام بطرد لويس سواريز وحرمانه من لعب النهائي.

يُشار أن ريال مدريد يتصدر الليغا بفارق نقطة واحدة عن مطارده برشلونة، مع مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيغو.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات