Atwasat

الليغا تشتعل: ميسي «يلدغ» أتلتيكو مدريد والبرسا يتصدر

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 26 فبراير 2017, 08:52 مساء
WTV_Frequency

انتزع برشلونة ثلاث نقاط ثمينة في سباق صدارة الليغا، بفوزه المستحق خارج أرضه على أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، بملعب فيسنتي كالديرون، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يفتتح برشلونة أهداف اللقاء عبر رافينيا ألكانتارا، الذي تابع الكرة داخل منطقة الجزاء وأودعها شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ولم يهنأ برشلونة بهدف التقدم لأكثر من ست دقائق، ليتعادل أتلتيكو برأسية دييغو غودين في الدقيقة.

وفي الدقيقة 87 وسط ضغط هجومي مكثف لبرشلونة لعب لويس سواريز كرة إلى ليونيل ميسي، الذي سدد في جسد سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، قبل أن يتابعها النجم الأرجنتيني مجددًا بقدمه في المرمى، مسجلاً الهدف الثاني ورقم 20 له في الليغا.

ارتقى الفريق الكتالوني بهذا الفوز الثمين إلى صدارة جدول الليغا التي ابتعد عنها منذ فترة طويلة برصيد 54 نقطة، متفوقًا بنقطتين على إشبيلية وريال مدريد الذي يلعب اليوم أمام فياريال بنفس الجولة، بينما تجمد رصيد الفريق المدريدي عند 45 نقطة في المركز الرابع، بعدما تلقى خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم.

كانت المباراة عامرة بالتدخلات العنيفة بين الفريقين، وكذلك الاعتراض على قرارات ماتيو لاوز، مما دفعه لإخراج الكارت الأصفر 6 مرات لثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وميسي، إضافة إلى رباعى الروخيبلانكوس ساؤول نيغويز، جابي، دييغو غودين وآنخيل كوريا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات