بالفيديو: أبوعون يفسر تأهل «الزعيم» ويتحدث عن الرعاية ورحلة دبي

حرص رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس ساسي أبوعون علي الحديث إلى جماهير ناديه، أثناء زيارته السبت، رفقة رئيس لجنة التعاقدات طارق سعيد ومسؤول التسويق عادل الزناتي، وذلك بالملعب الجانبي بالمنزة في تونس، للاطمئنان على سير عمل فريق الكرة الأول، قبل ساعات من مواجهة فريق أول ستارز الغاني، الأحد، ضمن مباراة الأياب بالدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المنزة.

واستبعد أبوعون فكرة تأهل فريقه إلى الدور التالي من الآن، حيث سبق وفاز بطل الكرة الليبية في مباراة الذهاب (1/3)، على ملعب تامالي بغانا، مؤكدًا أن هناك مباراة إياب يجب احترامها، والاستعداد لها بشكل جيد، وفقًا لما ذكرته الصفحة الرسيمة عبر «فيسبوك».

أبوعون قال: «راضي عن الفريق بنسبة 90% أو تزيد قليلاً، بما يقدمه اللاعبون والجهاز الفني من عمل».

كما تحدث أبوعون عن قضية الساعة بالنادي، والخاصة بالرعاية، قائلاً: «كنا في دبي الإماراتية، رفقة السيد إسماعيل اشتيوي، ومديرة الشركة، وكان من المفترض أن يتم التوقيع في تونس الأحد، لكن الأمور تأجلت أسبوعين، بسبب تأخر تأشيرة وصول مديرة الشركة».

وترجع تفاصيل الرعاية لتشمل الخطوط الليبية الناقل الرسمي لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس خلال الدور التمهيدي وينتظر تمديد العقد لما هو أبعد في البطولة الأفريقية الكبري.

واكتملت استعدادات الأهلي، بعد وصول البعثة تونس الجمعة، حيث خاض الفريق التدريبات مباشرة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت طرابلس، وهو نفس الموعد الذي ستنطلق فيه المباراة، في حضور نائب رئيس مجلس الإدارة علي الأسود، وعضو مجلس الإدارة لشؤون الإعلام أيمن حنيش.

المزيد من بوابة الوسط