بالفيديو: الإنجليزية ومعلومة صادمة في تصريحات طلعت يوسف

أكد المصري طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس، في تصريحاته عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأحد، على فريق «أول ستارز» الغاني، ضمن ذهاب دور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا للأندية، على أرضية ملعب تامالي، أن فريقه قدم مباراة رائعة، رغم أن اللياقة البدنية لم تكتمل، وفقًا لتصوراته وبرنامجه الموضوع.

وظهر يوسف خلال حديثه، وهو يجيب عن أسئلة الصحفيين والإعلاميين الغانيين، عقب الانتصار، ثم أخذ يبادل الطاقم الإعلامي الليبي المصاحب للفريق خلال رحلته الأفريقية، قائلاً: «أشيد بالروح العالية والقتالية لدى اللاعبين وتركيزهم الشديد، اللذين كانا سببًا مباشرًا وراء المكسب، على الرغم من معلومة أنا متأكد منها وهي صعوبة تقديم مباراة كاملة طوال 90 دقيقة في الوقت الراهن، لكن اللاعبين نجحوا في تخطي هذه الصعوبات».

وأضاف يوسف بالقول: «بحكم خبرتي مع فريق الأهلي طرابلس طوال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، لم يكن الأداء الدفاعي مناسبًا لشخصية هذا الفريق».

الأهلي طرابلس تقدَّم عن طريق مؤيد اللافي في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وأضاف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 50، قبل أن يسجل أنيس سلتو الهدف الثالث في الدقيقة 65، ليفوز بثلاثية مقابل هدف، وتعد نتيجة جيدة في بداية المشوار الأفريقي الطويل.

المزيد من بوابة الوسط