ميسي يقدم خدمات إنسانية لبلاده قبل التوجه إلى مصر

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن اللاعب ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وقائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، الإثنين، تبرع بمبلغ 280 ألف دولار لترميم أحد المراكز الرياضية داخل أحد الأحياء الفقيرة لمدينة لانوس، الواقعة على أطراف العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس)، وتبرع ميسي، من خلال مؤسسته، التي تحمل اسمه، بـ4 ملايين و300 ألف بيزو أرجنتيني (277 ألف دولار) لمركز خوان بينيرو الرياضي، الذي يقع في مدينة لانوس جنوب بوينس آيرس.

وستتمكن سلطات مدينة لانوس من إعادة تشغيل المركز الرياضي عن طريق استثمار المبلغ المذكور في ترميمه وإصلاحه، بعد فترة طويلة عانى فيها هذا المركز الإهمال، وفقًا لما نقله موقع «24».

وقال الأمين العام للشؤون الرياضية في مجلس مدينة لانوس، داميان سالا: «نشعر بالامتنان لمؤسسة ميسي، لأنها ستمنحنا فرصة إقامة إنشاءات ضخمة من أجل الشباب. إنه إنجاز مهم للغاية، لأن هذه هي المرة الأولى، التي تقوم فيها مؤسسة بهذا الحجم بالاستثمار في لانوس».

وتستعد مصر لاستقبال الأسطورة الأرجنتينية، الأربعاء المقبل، لنفس الغرض الإنساني للمشاركة في الترويج للسياحة العلاجية بمصر ودعم البرنامج العلاجي لعالم خالٍ من فيروس الالتهاب الكبدي.

المزيد من بوابة الوسط