استقبال حافل لفريق باب البحر للقوة البدنية بمطار إمعيتيقة

حظيت بعثة فريق نادي باب البحر للقوة البدنية باستقبال حافل في مطار إمعيتيقة بطرابلس بعد مشاركته الناجحة وحصوله على المركز الثاني والعديد من القلائد المتنوعة في بطولة ليبيا للقوة البدنية 2017، التي أُقيمت بمدينة البيضاء خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير الجاري.

شارك نادي باب البحر في البطولة بـ 18رياضيًّا في فئات «الناشئين» و«الكبار» و«الأساتذة»، وحصل الرياضي في صنف الأساتذة والمدرب عبد الله أبوبكر المغربي على درع والقلادة الذهبية في البطولة كأحسن رياضي ومدرب مشارك.

الاستقبال الحافل للفريق كان بالورد وبمشاركة فرقة الفنون الشعبية «أبناء العجيلي» بحضور عدد من جماهير النادي ومجلس الإدارة.

وصرح الحكم الدولي وعضو مجلس إدارة نادي باب البحر، عادل البيباص، بالقول: «إن مشاركة فريق نادي باب البحر في البطولة دليل على إمكانات الفريق في لعبة القوة البدنية رغم الصعاب وضعف الإمكانات».

وأضاف إن حصولهم على المركز الثاني بين 108 رياضيين مشاركين هو إنجاز في حد ذاته، حيث شهدت تحطيم العديد من الأرقام المحلية.

وأكمل قائلاً «الإنجاز وراءه مدرب قدير هو المدرب الوطني رشاد فارس والمدرب عبد الله المغربي والمدرب والحكم الدولي محمد البابور الذي شارك في إدارة هذه المباريات التنفسية».

واختتم البيباص حديثه بشكر مدينة البيضاء على استضافة هذا الحدث وهذا التجمع الشبابي من مختلف مناطق ليبيا التي جسدت الوحدة الوطنية.