السعودية تتأهب لحفل اعتزال طارق التائب

كشفت وسائل إعلام سعودية إن الهلال متصدر جدول الترتيب مع الاتحاد بالدوري السعودي قرر إقامة حفل اعتزال لمحترفه السابق، الليبي طارق التائب، وبحسب تلك المصادر فإن إدارة الهلال قررت إقامة حفل الاعتزال في مارس 2017.

التائب أعلن اعتزاله قبل أيام بعد مسيرة حافلة لعب خلالها في دوريات تونس وقطر والسعودية وتركيا، وسبق لطارق التائب أن لعب للهلال السعودي 3 مواسم، حقق خلالها لقب الدوري المحلي، وقدم العديد من اللمحات الفنية التي أثارت إعجاب الجمهور، كما نقل موقع «إرم».

سبق وأعلن عزالدين المصراتي مدير شركة أفريكا سبور للخدمات الرياضية المنظمة لمباراة اعتزال نجم الكرة الليبية طارق التائب، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»، أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني دخل على خط المباراة وأبدى اهتمامًا بها باعتبارها فرصة للتأكيد على المصالحة الوطنية ولم الشمل والتأكيد على دور الرياضة في الوقت الراهن.

وأكد المصراتي، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»، أن «المباراة ستقام في الفترة من الأول وحتى الثامن من يناير المقبل بتونس، ولم يتحدد التاريخ النهائي حتى يتم تحديد الملعب، وستكون بين النجوم العرب وأصدقاء طارق، معلنًا عن تواجد أسماء عربية كبيرة، حيث يتوقع مشاركة 20 نجمًا عربيًا منهم 5 لاعبين ليبيين في المباراة التي ستكون حدثًا عربيًا مميزًا، وستنقلها أكثر من قناة عربية».

وأضاف قائلاً: «طارق التائب كان يتمنى أن تقام المباراة في ليبيا، ولكن الأحداث العامة بالبلاد ليست خافية على أحد».

المزيد من بوابة الوسط