سيناريو جديد بين أهلي طرابلس والسويحلي لحسم لقب الدوري

نجح فريق السويحلي في التمسك بفرصته في المنافسة على لقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، عندما أجل حسم اللقب بتعادله مع أهلي طرابلس عصر اليوم الأحد بدون أهداف، في الجولة الثالثة من الدور الخماسي المحدد لبطل الدوري.

بهذه النتيجة رفع أهلي طرابلس نقاطه إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، فيما رفع السويحلي رصيده إلى خمس نقاط، وتتبقى لكلا الفريقين مباراة، حيث يلتقي أهلي طرابلس مع النصر، فيما يواجه السويحلي فريق المدينة.

ويحتاج أهلي طرابلس إلى الفوز أمام النصر في اللقاء الختامي الذي سيجمعهما يوم الخميس المقبل على ملعب البيضاء، أو تحقيق التعادل بشرط تعثر السويحلي أمام المدينة ليؤكد احتفاظه بلقب الدوري.

على جانب فريق السويحلي الذي يواجه المدينة في نفس اليوم، يحتاج للفوز ولا نتيجة غيره، بشرط أن يتعثر أهلي طرابلس أمام النصر ولو بالتعادل، ليتوج بالدوري.

وانحصرت المنافسة على اللقب بين أهلي طرابلس والسويحلي، بعد أن فقدت الفرق الثلاث (أهلي بنغازي والمدينة والنصر) فرصهم في المنافسة، حيث توقف رصيد أهلي بنغازي عند 5 نقاط مستنفذًا كل مبارياته (أربع مباريات) كما يملك المدينة ثلاث نقاط وتتبقى له مباراة تحصيل حاصل، أما النصر فله نقطة واحدة وله مباراة.

 

 

المزيد من بوابة الوسط