Atwasat

صالح صولة: الرياضيون الليبيون الأقدر على توحيد الوطن من سياسييه

سبها – بوابة الوسط: رمضان كرنفودة الخميس 17 نوفمبر 2016, 11:20 مساء
WTV_Frequency

ناشد نجم المنتخب الوطني وأهلي طرابلس في الثمانينات، صالح صولة، جميع سياسيي الدولة الليبية، التخلي عن عملهم وإسناده إلى الرياضيين الليبيين، باعتبارهم الأقدر على توحيد البلاد ولم شمل جموع الليبيين.

جاء ذلك خلال فعاليات مهرجان الوحدة الوطنية الثاني الذي أفتتح اليوم الخميس، ويشرف عليه وينظمه المجلس البلدي ومجلس الرياضة في سبها.

وافتتح المهرجان بندوة رياضية مفتوحة حضرها عدد من أعضاء الفريق الوطني القدامى (صالح صولة وأبوبكر باني وعلي لبشاري) ومدير مجلس الرياضة في سبها، أحمد السني، ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمنطقة الجنوبية، حسين الحبيب، ومديري الأندية والمهتمين بالشأن الرياضي من الجنوب والشرق والغرب الليبي.

من جانبه، قال المنسق الاعلامي للمهرجان، عادل بن سلمي، لـ«بوابة الوسط» إن المهرجان يشمل مبارة بين الفريق الابيض والبرتقالي المشكل من قدامى اللاعبين وستكون هناك الايام المقبلة مباريات كرة طائرة و يد وشطرنج.

و تابعت بوابة الوسط المبارة التى اقيمت بنادي النهضة بين قدامى اللاعبين، واستطاع الفريق البرتقالي الفوز على الفريق الابيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الابيض .

و تم تكريم بلدية سبها و الاتحاد الفرعي لكرة القدم والجمعية الليبية لقدماء اللاعبين، ثم سلم قدامى لاعبي سبها بتسليم كأس مهرجان الوحدة الوطنية إلى لاعبي طرابلس القدامى، لتكون الدورة الثالثة للوحدة في طرابلس.

يشار إلى أن مهرجان الوحدة الوطنية انطلق فى مدينة بنغازي فى 10 اكنوبر 2016.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات