أهلي بنغازي يودع الدوري بالانسحاب أمام أهلي طرابلس

إنسحب فريق أهلي بنغازي من مواجهته بأهلي طرابلس التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب ترهونة، وخسر المباراة بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور الخماسي المتوج ببطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم 2015 - 2016.

وشهدت المباراة نهاية غير مرضية، عندما رفع لاعبو أهلي بنغازي درجة الاعتراض على حكم المباراة، محمد الصياد، لسماحه للاعبي أهلي بنغازي تنفيذ ركلة حرة بسرعة قبل عودة الدفاع وحارس المرمى، وأحرز منها محمد صولة الهدف الثالث لأهلي طرابلس في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة قبل الانسحاب أحداث خارجة بتهجم عدد من لاعبي أهلي بنغازي على الحكم، لولا تدخل أفراد الأمن وبعض العقلاء من إدارة أهلي بنغازي، وانتظر الحكم عودة لاعبي أهلي بنغازي لمدة 15 دقيقة (الزمن القانوني) قبل أن يعلن انتهاء اللقاء بالانسحاب.

بهذه النتيجة يبقى أهلي بنغازي على رصيده نقطتين من ثلاث مباريات ويبتعد تمامًا عن المنافسة على بطولة الدوري، فيما تصدر أهلي طرابلس الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين.

بدأ التسجيل لأهلي طرابلس التريكي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ومحمد الغنودي برأسية متقنة في الدقيقة 67، واختتم الثلاثية محمد صولة من ركلة حرة قبل الاحداث الخارجة عن الروح الرياضية وانسحاب أهلي بنغازي.
تشكيلة الفريقين:

أهلي بنغازي:
جواد رزق - إدريس الضراط - أحمد هويدي - إبراهيم العبيدي- المعتصم بالله التائب
عبدالرحمن العمامي- سفيان بن عمران -عبدالله العرفي - علي البرداح - إبراهيم بودبوس - معتز المهدي

أهلي طرابلس:
محمد نشنوش - علي سلامة - سند الورفلي- المهدي المصري - محمود والو- فؤاد التريكي- محمد الفزاني - سالم عبلو - مؤيد اللافي - محمد الغنودي - رويد حامد، والاحتياط هم: أحمد الفيتوري - وليد السباعي - محمد صولة - زكرياء اللافي- محمد عياد - فراس جمعة - ربيع اللافي.