سلة النصر تعزز الصدارة.. والأهلي بنغازي يعبر المروج

حقق فريق النصر الأول لكرة السلة فوزًا كبيرًا على فريق خالد بن الوليد بنتيجة 108 نقاط مقابل 26، وذلك لحساب منافسات الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية بالدوري الليبي لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء، بمجمع سليمان الضراط بمدينة بنغازي.

دخل فريق النصر متصدر المجموعة اللقاء وعينه على نقاط المباراة من أجل تعزيز صدارته للمجموعة، حيث أنهي النصر الربع الأول لمصلحته بنتيجة 23 نقطة مقابل ثلاث نقاط، فيما واصل النصر تقدمه في الربع الثاني وأنهاه لمصلحته بنتيجة 49 نقطة مقابل 7 نقاط.

وعزز النصر تفوقه في الربع الثالث لصالحه بنتيجة 67 نقطة مقابل 14 نقطة، بينما أنهى الربع الرابع لصالحه بنتيجة 108 نقاط مقابل 26 نقطة.

الأهلي يعبر المروج
وعبر فريق الأهلي بنغازي ضيفه فريق المروج بنتيجة 85 نقطة مقابل 63 نقطة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من إياب المجموعة الثانية بالدوري الليبي لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقين بمجمع سليمان الضراط.

ومنذ البداية شهدت المباراة إثارة وندية بين لاعبي الفريقين، حيث تمكن الأهلي من السيطرة على مجريات اللعب، وإنهاء الربع الأول لصالحه بنتيجة 30 نقطة مقابل 15 نقطة، في الربع الثاني تحرك المروج أكثر وكان أفضل حالاً من الربع الأول، لكن الأهلي أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 47 نقطة مقابل 36 نقطة.

ازدادت الإثارة أكثر في الربعين الثالث والرابع، وحاول كلا الفريقين التغلب على الآخر وإنهاء اللقاء لصالحه، لكن الكفة كانت لفريق الأهلي الذي نجح في إنهاء الربعين لصالحه بنتيجة 66 نقطة مقابل 52 نقطة و85 نقطة مقابل 73 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط