المسابقات تطلق مباريات الحسم للدور الخماسي

حددت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم مواعيد مباريات الأسبوع الثالث والرابع والخامس من الدور الخماسي للدوري الليبي، والتي تنطلق في 16 نوفمبر الجاري.

وتنطلق منافسات الجولة الثالثة يوم 16 الموافق الأربعاء المقبل على ملعب ترهونة حيث لقاء أهلي طرابلس وأهلي بنغازي، حيث يحتل الفريق الطرابلسي المرتبة الأولى برصيد ثلاثة نقاط، فيما يحتل أهلي بنغازي المرتبة الثالثة بنقطتين.

وعلى ملعب طرابلس الدولي يلتقي فريق السويحلي صاحب الترتيب الرابع بنقطة واحدة مع فريق النصر صاحب الترتيب الأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يخلد فريق المدية إلى راحة.

ويستضيف ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء يوم الأحد المقبل فريق أهلي بنغازي مع المدينة، أما على ملعب ترهونة فستقام مباراة فريق أهلي طرابلس والسويحلي وذلك لحساب الجولة الرابع من دوري التتويج، أما فريق النصر فسيكون في راحة.

وينطلق يوم الخميس 24 الجاري منافسات الأسبوع الأخير، حيث سيلتقي في قمة مباراة هذه الجولة فريق النصر مع ضيفه أهلي طرابلس على أرضية ملعب شيخ الشهداء عمر المختار بالبيضاء، أما على ملعب ترهونة فسيستضيف المدينة فريق السويحلي، فيما يخلد فريق أهلي بنغازي في الأسبوع الأخير إلى راحة.

المزيد من بوابة الوسط