أجدابيا تحتفي بالعالمي عبدالله هاجر في نادي التعاون

زحفت جماهير أجدابيا نحو مقر نادي التعاون للمشاركة في تكريم البطل العالمي في رياضة القوة البدنية، عبدالله هاجر، وتقدمهم رئيس النادي، ابريك اكحيزان، وعدد من مديري القطاعات العامة بالمدينة.

وأكد نادي التعاون في بيان تكريمه للبطل الليبي عبدالله هاجر، يوم الاثنين الماضي، أن الهدف هو التأسيس لتكريم كل ليبي يحقق إنجازًا باسم الوطن ليكون ذلك حافزًا لكل شباب الوطن.

وقدم رئيس التعاون درعًا وشهادة تقديم للبطل هاجر تقديرًا للإنجازات والانتصارات العالمية التي حققها ليسعد بها أبناء ليبيا جميعًا.

الجدير بالذكر أن عبدالله هاجر شارك أخيرًا في بطولة أفريقيا للقوة البدنية 2016 في فئة الكبار لوزن 105 كجم، وفاز بالقلادة الذهبية والترتيب الأول، كما تمكن سابقًا من الفوز بذهبية بطولة أفريقيا بدولة الجزائر وحقق لقب نجم البطولة، وفاز بذهبية بطولة الأفروعربية بالمملكة المغربية في ذات الوزن، بالإضافة لبطولة العرب في دولة سورية العام 2007 في وزن 80 كجم عندما فاز بالقلادة الذهبية، كما تمكن «هاجر» من الحصول على الترتيب السابع عالميًّا خلال مشاركته في بطولة العالم للقوة البدنية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأميركية شهر يونيو الماضي.