مواهب واعدة في بطولة ليبيا للجمباز الفني

شهدت بطولة ليبيا للجمباز الفني 2016 التي جرت بالصالة المركزية بطرابلس بروز عدة مواهب واعدة تحت إشراف الاتحاد العام، واستهدفت 60 مشاركًا من أندية الوحدة والمدينة والضواحي وككلة والعزيمة والترسانة والقادسية والهدي والكريمية والسلام، وصالات أويا والهضبة والمركزية تنافسوا على أجهزة الأرضي وطاولة القفز والعارضة ومتوازي مختلف الارتفاعات وحصان الحلق والعقلة والحلق، وجاءت النتائج النهائية على النحو الآتي:

توجت بذهبية بنات 8 أعوام لاعبة نادي الضواحي آلاء زقطة، والفضية لسارة مروان من الضواحي، والبرونزية لرؤى علي من الصالة المركزية، وعلى مستوى الفرق جاء نادي الضواحي أولاً، والصالة المركزية ثانيًا، ونادي الترسانة ثالثًا.

وعلى صعيد بنات 10 أعوام توجت بالذهبية هداية خير الله من نادي المدينة، والفضية للاعبة لين البرعي من الهدي، والبرونزية لجود يحيى من القادسية، وعلى مستوى الفرق أول الترتيب نادي الهدي بالخمس، وجاء نادي المدينة ثانيًا والقادسية ثالثًا.

وعلى مستوى بنات 12 سنة توجت بالذهبية ريهام الديري من الصالة المركزية، والفضية لرواسي أبوالهول من الكريمية، وعلى مستوى الفرق أول الترتيب للصالة المركزية وثانيًا الكريمية.

وعلى صعيد ذكور 8 سنوات توج بالذهبية إلياس زقطة من الضواحي، والفضية للصادق مروان من الضواحي، والبرونزية لمحمد همام من الوحدة.

وذكور 10 سنوات توج بالذهبية رامي الهتكي والفضية لأحمد كيلان، والبرونزية ليحيى الرماش، وذكور 12 سنة توج بالذهبية بلال سلطان من السلام، والفضية لهيثم عصمان من صالة أويا، والبرونزية لبلال سلطان من السلام، والكبار توج بالذهبية محمد الربع من الضواحي، والفضية لأشرف عمار من السلام، والبرونزية لزياد السوداني من ككلة، وعلى مستوى الفرق أول الترتيب لنادي ككلة، وجاء ثانيًا نادي السلام وثالثا نادي الضواحي.

المزيد من بوابة الوسط