مانشستر يونايتد يترنح وفنربخشة يثأر منه

زاد فنربخشه من اوجاع مانشستر يونايتد وثأر منه بهدفين مقابل هدف ، مساء اليوم الخميس، على استاد (فنربختشه شوكرو ساراجوجلو) في اطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

سجل السنغالي موسى سو هدف فنربخشة الأول من تسديدة مقصية رائعة احتضنتها شباك دي خيا في الدقيقة (2).

وأضاف الهولندي جيرمان لينز الهدف الثاني من تسديدة رائعة لكرة ثابتة في الدقيقة (59) ليثأر لفريقه التركي من الخسارة أمام مانشستر يونايتد (1-4) في الجولة الثالثة على ملعب (اولد ترافورد) قبل أسبوعين.

في المقابل سجل الانجليزي واين روني هدف الشياطين الحمر الوحيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة (89)، وشهدت المباراة اصابة الفرنسي بول بوجبا وتغييره في الدقيقة (30) بابراهيموفيتش.

ورفع فنربخشة رصيده الى (7 نقاط) في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فينورد روتردام الهولندي ، متصدر المجموعة والذي تعادل مع مضيفه زوريا لوجانسك الأوكراني (1-1)، في المقابل تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند (6 نقاط) ليتراجع عن الصدارة الى المركز الثالث.

وويمر مانشستر يونايتد في ظل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بواحدة من أسوأ حالاته، بعد تعثر محليا بخسارته الثقلية من تشيلسي (0-4) وتعادله السلبي مع بيرنلي وتراجعه في ترتيب الدوري الانجليزي للمركز الثامن.

المزيد من بوابة الوسط