تعرف على تفاصيل 16 مباراة في كأس ليبيا

حددت اللجنة العامة للمسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم يوم غدٍ الجمعة لانطلاق منافسات دور الـ 32 لمسابقة كأس ليبيا .

وتقام غدًا أربع مباريات، حيث يلتقي العزيمة مع الشط، بملعب أبوسليم ، والمستقبل مع الاتحاد، بملعب غريان، ضمن فرق المجموعة الأولى، فيما يلتقي القلعة مع الشرارة بملعب سبها، والنجمة مع نجوم بنغازي بملعب شمال بنغازي، ضمن فرق المجموعة الثانية .

وتتواصل مباريات الدور 32 لمسابقة كأس ليبيا لكرة القدم حسب الجدول التالي :.

- المجموعة الأولى :
يلتقي بعد غدٍ السبت، الاتحاد المصراتي مع أبي الأشهر على ملعب عبد الرحمن ابو الشواشي، فيما يلتقي يوم الأحد الترسانة مع الأولمبي على ملعب غريان، والوحدة مع خليج سرت على ملعب الأكاديمية بجنزور .

وتقام يوم الإثنين مباراة أساريا مع السويحلي على ملعب أبوسليم، والقادسية مع المدينة على ملعب ترهونة، والمحلة مع أهلي طرابلس على ملعب طرابلس الدولي .

- المجموعة الثانية :
يلتقي بعد غدٍ السبت 5 نوفمبر، الهلال مع الصداقة على ملعب بنينة، والتعاون مع دارنس على ملعب شيخ الشهداء .
ويوم الأحد يلتقي شباب الجبل مع الاستقلال على ملعب شيخ الشهداء، أما يوم الإثنين فيلتقي النصر مع وفاق اجدابيا على ملعب شهداء بنينة، والأخضر مع التحدي على ملعب شيخ الشهداء .

وتقام يوم الثلاثاء 8 نوفمبر مباراة أهلي بنغازي مع بنغازي الجديدة على ملعب شهداء بنينة.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم فرق أندية: الوحدة، خليج سرت، العزيمة(الماية)، الشط، أساريا(الزاوية)، السويحلي، الإتحاد المصراتي، أبي الأشهر، المستقبل(الجميل)، الإتحاد، القادسية(بني وليد)، المدينة، الترسانة، الأولمبي، المحلة، الأهلي طرابلس . فيما تضم المجموعة الثانية فرق أندية: القلعة(ودان)، الشرارة، الهلال، الصداقة(شحات)، التعاون، دارنس، النصر، وفاق اجدابيا، شباب الجبل، الإستقلال(البيضاء)، الأهلي بنغازي، بنغازي الجديدة، النجمة، نجوم بنغازي، الأخضر، التحدي .

المزيد من بوابة الوسط