خريطة كأس ليبيا كاملة

تقام الجمعة 4 مباريات في دور الـ32 لكأس ليبيا لكرة القدم؛ حيث يلتقي العزيمة مع الشط على ملعب أبوسليم بمشاركة الحكم محمد أمبية والمساعدين نوري دبنون ورياض العزابي والحكم الرابع محمد سالم والمراقب السنوسي خير.

ويلتقي الاتحاد مع المستقبل على ملعب غريان بمشاركة الحكم لطفي بللو والمساعدين فواد المغربي وحمزة منصور والحكم الرابع محمد السائح والمراقب خيري الماقوري.

والقلعة يلتقي الشرارة على ملعب سبها والمراقب جمعة سعد، والنجمة يتبارى مع نجوم بنغازي بملعب شمال بنغازي بالمراقب ميلود الورفلي.

السبت:
يتجدد الموعد مع 3 مباريات الهلال يلتقي الصداقه على ملعب شهداء بنينة والمراقب طارق الجهاني، والتعاون يواجه دارنس على ملعب شيخ الشهداء والمراقب فرج أبوشكيوة، والاتحاد المصراتي يتبارى مع بالأشهر على ملعب عبدالرحمن الشواشي والحكم محمد الهوني والمساعدين جمال الشريف ومحمد سلامة والحكم الرابع محمد التير والمراقب عوض الككلي.

الأحد:
تقام ثلاث مباريات: الترسانة يتبارى مع الأولمبي على ملعب غريان والحكم عبدالواحد حريويدة والمساعدين محمد الزايدي ومحمد العريبي والحكم الرابع المعتصم بالله والمراقب ناجي الزيتوني، والوحدة يواجه خليج سرت على ملعب الأكاديمية والحكم عبدالباري محجوب والمساعدين خالد بوطبل وأحمد عوينة والحكم الرابع أحمد عبدالسلام والمراقب خالد عبدالله، وشباب الجبل يلتقي الاستقلال على ملعب شيخ الشهداء والمراقب أحمد جبريل.

الاثنين:
تقام آخر ست مباريات النصر يتبارى مع وفاق أجدابيا بملعب شهداء والمراقب إبراهيم فركاش، والأخضر يلتقي التحدي على ملعب شيخ الشهداء والمراقب محمد الشريف، والأهلي بنغازي يواجه بنغازي الجديدة على ملعب شهداء بنينة والمراقب محمد الزلاوي، وأساريا يلتقي السويحلي على ملعب أبوسليم والحكم محمد أمبيص والمساعدين خالد بلخير ومحمد رجب والحكم الرابع معتز الشلماني والمراقب يوسف عبدالله، والأهلي طرابلس يلتقي المحلة على ملعب طرابلس والحكم الشارف الفزاني والمساعدين محمد الثموني وداود لاغا والحكم الرابع حمزة الثموني والمراقب فتحي الخباط، والمدينة يلتقي القادسية على ملعب ترهونة والحكم خالد حسين والمساعدين عبدالرحيم مفتاح وعزالدين عطية والحكم الرابع محمد القبضي والمراقب فتحي عمران.