Atwasat

الكريكشي: انتخابات الأولمبية الليبية تمت بشفافية

طرابلس - محمد ترفاس السبت 12 أبريل 2014, 05:37 مساء
WTV_Frequency

أكّد رئيس اللجنة الأولمبية الليبية نور الدين لـ"بوابة الوسط" أن انتخابات اللجنة جرت بكل شفافية وديمقراطية، وفق ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الجمعيه العمومية الماضي، وجاءت هذه النجاحات نتيجة جهد وعمل دؤوب على الصعيدين الداخلي والخارجي، مما يعتبر وسام شرف للأسرة الرياضية الليبية التي أعطت الانطباع الحسن والمشرف.

وعلمت "بوابة الوسط " أن باب الترشح لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيفتح اعتبارًا من 14 أبريل الجاري، وستجرى الانتخابات في 26 من الشهر نفسه وتعلن النتائج 29 بعد مرور ثلاثة أيام.

وجرت ظهر اليوم السبت بقاعة الأكاديمية الأولمبية بطرابلس انتخابات الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الليبية؛ لاختيار أعضاء الجمعية العمومية الجدد من الخبراء والخبيرات واللاعبين الأولمبيّين، بحضور 55 من أعضاء الجمعية وغياب ثلاثة أعضاء.

وأعلنت النتائج على النحو التالي:
الخبراء: تقدّم 19 مرشحًا وتم انتخاب ثلاثة وهم د. جمال الزروق، وعادل القريو، ومصطفى الدينالي. وتحصل كل واحد منهم على 31 صوتًا.
والخبيرات تقدمت سبع مرشحات تم انتخاب ثلاثة وهن سوسن حنيش (37 صوتًا)، وليلى أسعد الفقيه (31 صوتًا)، وحدهم العابد (27صوتًا).
اللاعبون الأولمبيون: تقدّم 12 لاعبًا أولمبيًا تم انتخاب لاعبين هما علي المبروك زايد (38 صوتًا)، محمد علي احميد (36) صوتًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات