هلال سبها يفوز ببطولة الدرجة الثانية والمهاري غات يحل في الترتيب الثاني

توج فريق هلال سبها ببطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بعد سحقه لمنافسه فريق المهاري من بلدة غات بنتيجة كبيرة وصلت إلى 6 أهداف مقابل هدف واحد.

وانتهى الشوط الأول من المبارة برباعية نظيفة، وسجل نجم فريق هلال سبها المخضرم إحميدة الرانتي 3 أهداف وأضاف شقيقه رامي الرانتي هدفين وختم مسلسل الأهداف المدافع علي مسعود بلمسة كعب فنية رائعة.

وآثارت خسارة فريق المهاري من بلدة غات بنتيجة كبيرة الكثير من الأسئلة حيث لم يخسر الفريق طيلة مشواره بالبطولة وظهر في المباريات السابقة بمستوى جيد حيث وصل فريق المهاري غات للنهائي بعد فوزه على نادي التحدي بمرزق االقوي ، بينما وصل هلال سبها إلى النهائي بعد تغلبه على نادي الوفاء اوباري، لكن البعض أرجع خسارة اليوم الاستثنائية لوصول الفريق إلى ملعب المبارة بمدينة سبها قبل موعد المبارة بنصف ساعة تقريبًا بعد أن قطع مسافة 560 كلم عبر الطريق البري.

المبارة ادارها الحكم ابراهيم على و راقبها عبدالقادر الليفاوي و ساعد الحكم على جانبي الملعب كل من غيث ابوهديمة وفارس ابوخطوة و حكم رابع حمزه معتوق كما شهدت المبارة حضور صالح بدر عضو المجلس البلدي سبها و مسئول ملف الرياضة و حسين حبيب رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالحنوب و سعيد السني رئيس مجلس الرياضية بسبها و عدد من رؤساء الاندية بالمنطقة الجنوبية.

يذكر أن فريق هلال سبها من أعرق الأندية على مستوى أندية الجنوب حيث سبق له أن لعب على بطولة ليبيا لكرة القدم في سنة 1966م حيث شارك في الدورة الثلاثية لتحديد بطل الدوري الليبي أم فريقي دارنس من مدينة درنة وفريق الاتحاد طرابلس الذي فاز بالبطولة.