أمين صندوق اتحاد الكرة الليبي يرفض التعاقد مع مدرب أجنبي

اعتبر عضو المكتب التنفيذي وأمين الصندوق للاتحاد الليبي لكرة القدم، سعد الذيب، أن التعاقد مع مدرب أجنبي للمنتخب الوطني في هذه المرحلة أمر غير مقبول، واستنزاف لخزينة الاتحاد الذي يعاني أزمة مالية.
وأكد الذيب أن الإسبانى خافيير كليمنتي المدرب السابق كلف الكرة الليبية مبالغ كبيرة طيلة 3 سنوات ولم يساعد الاتحاد إطلاقًا ماليًا.

وقال عضو المكتب التنفيذي وأمين الصندوق للاتحاد الليبي لكرة القدم، سعد الذيب، في تصريح إلى «بوابة الوسط»: «إن استقدام المدرب الفرنسي ديديه مارسيل في هذا التوقيت وهذه السرعة شيء مثير للاستغراب والدهشة، مؤكدًا رفضه شخصيًا كعضو مكتب تنفيدي للتعاقد مع أجنبي في هذه المرحلة الصعبة».

من جانبه قال عضو اللجنة الفنية المشكلة للنظر في الطاقم الفني الجديد للمنتخب الوطني الليبي لكرة القدم، سالم صولة، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» إن اختيار طاقم جديد بشكل نهائي لم يتم بعد، وإن الاتفاق مع المدرب الوطني جلال الدامجة كان في حالة التعاقد مع المدرب الفرنسي ديديه مارسيل.

وأكد صولة أنه وكل أعضاء اللجنة يدعمون وبقوة اتجاه اختيار طاقم وطني لمباراة تونس وبقية التصفيات، موضحًا أن اتحاد الكرة لديه عروض لمدربين من صربيا وإيطاليا والقرار النهائي لم يتم بعد.

المزيد من بوابة الوسط