الريال يضرب بالخمسة ودورتموند يحتفظ بالصدارة

أمطر ريال مدريد الإسباني، شباك ضيفه ليجيا وراسو البولندي، بـ 5-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز خماسية ريال مدريد، جاريث بيل وتوماس جودلوفيتش بالخطأ في مرماه وأسينسيو ولوكاس فازكيس وألفارو موراتا في الدقائق 16 و20 و37 و68 و84، بينما سجل هدف ليجا وراسو الوحيد رادوفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 22.

بينما عاند الحظ كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد والهداف التاريخي للبطولة، إذ فشل في التسجيل لأول مرة في النسخة الجارية.

وحافظ ريال مدريد بذلك الانتصار الساحق على وصافته للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر بوروسيا دورتموند الألماني.

وواصل بوروسيا دورتموند الألماني صدارته للمجموعة السادسة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي 2-1 مساء اليوم على ملعب جوزيه ألفالاده.

وأحرز الجابوني بيير إيميريك أوبامانياج (9) والألماني جوليان فيجل (43) هدفي دورتموند، وبرونو سيزار (67) هدف سبورتنج لشبونة.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الإسباني الذي بدوره تخطى ضيفه ليجيا وارسو البولندي 5-1 الثلاثاء أيضا، أما سبورتنج لشبونة قتوقف رصيده عند النقطة الثالثة بعد فوز وحيد على ليجيا وارسو.

المزيد من بوابة الوسط