باليرمو ينضم لأنغولشتات في رقم قياسي سلبي

فاز تورينو على مضيفه باليرمو 4-1 الأحد في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينضم باليرمو إلى نظيره أنغولشتات الألماني، كونهما باتا الفريقين الوحيدين في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى اللذين لم يحققا أي نقطة على أرضهما هذا الموسم.

ويدين تورينو بفوزه الثالث على التوالي وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة على التوالي إلى الصربي ادم لياييتش الذي حوَّل تخلف فريقه أمام مضيفه الذي كان يخوض مباراته الألف في دوري الأضواء، بهدف للبلغاري ايفايلو تشوتشيف (5) إلى فوز كبير بتسجيله ثنائية (25 و40) قبل أن يضيف ماركو بيناسي (45) ودانييلي باسيلي (50) الهدفين الآخرين، حسب «رويترز».

ورفع تورينو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام نابولي ولاتسيو، فيما يبدو المدرب روبرتو دي تسربي الذي عين في أوائل سبتمبر بدلاً عن دافيدي بالارديني في طريقه للانضمام إلى لائحة ضحايا رئيس باليرمو ماوريتسيو تسامباريني، بعدما عجز عن تحقيق أكثر من فوز وحيد منذ وصوله ليتجمد رصيد الفريق عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي بـ 21 نقطة من 8 مباريات، فيما يحل روما الذي يلعب له الجناح الدولي المصري، محمد صلاح، بـ16 من 8 مباريات.