بالصور: ختام بطولة الوحدة الوطنية للملاكمة

استقبل نادي السواعد بطولة الوحدة الوطنية للملاكمة والتي تندرج ضمن مهرجان الوحدة الوطنية للألعاب الرياضية، بإشراف ورعاية اللجنة الأولمبية الليبية وتحت شعار «ليبيا تجمعنا» بالتعاون مع الاتحاد الفرعي للملاكمة، وقد شارك في البطولة الجمعة واستمرت ليوم واحد أندية الأهلي بنغازي والنجمة والسواعد والصقور وخالد بن الوليد ومدرسة ناشئي طبرق وذلك في جميع الأوزان.

نتائج مباريات البطولة:

- اللقاء الأول تفوق سراج محمد الجهاني من نادي خالد بن الوليد على حساب أمبية الترهوني من نادي النجمة في وزن دبوس.

- تعادل في اللقاء الثاني من البطولة لاعبا النجمة سالم عبدالله التشنه واللاعب علي أجعودة في وزن دبوس لفئة الأشبال.

- في اللقاء الثالث تفوق سيف سعيد العماري من نادي السواعد على حساب عبدالوهاب المزوغي من نادي السواعد في وزن ذبابة لفئة الأشبال.

- في اللقاء الرابع تفوق محمد أجعودة من نادي النجمة على حساب هانيبال عبدالله من نادي الصقور في وزن ذبابة لفئة الأشبال.

- في اللقاء الخامس تفوق عبدالرؤوف بوكمار من نادي النجمة على حساب عبدالله ناصر من نادي الصقور في وزن الديك لفئة الأشبال.

- في اللقاء السادس تفوق صلاح الدين مختار من نادي النجمة على حساب محمد بوبكرالعقوري من نادي السواعد في وزن الخفيف لفئة الأشبال.

- في اللقاء السابع تفوق عبدالباسط الفرجاني من نادي السواعد على حساب ليث فتحي الفلاح من نادي الأهلي بنغازي في وزن وسط لفئة الأواسط.

- في اللقاء الثامن تفوق رمزي عبدالسلام من نادي الصقور على حساب كاظم موسي بوقرين من نادي النجمة في وزن وسط لفئة الكبار.

- في اللقاء التاسع تفوق إدريس أسحيم من نادي النجمة على حساب أنس فتحي عبدالعالي من مدرسة ناشئي طبرق وزن متوسط لفئة الكبار.

- في اللقاء العاشر تفوق معتز محمد الجهاني من نادي خالد بن الوليد على حساب عمر قصيبات من نادي النجمة في وزن متوسط لفئة الكبار.

- في اللقاء الحادي عشر تفوق نوري الورفلي من نادي خالد بن الوليد على حساب حسين جمعة العقوري من نادي الأهلي بنغازي في وزن متوسط لفئة الكبار.

-وفي اللقاء الأخير حقق حمزة القبائلي التفوق على حساب أحمد فتحي الهمالي من نادي الأهلي بنغازي في وزن خفيف ثقيل لفئة الكبار.

تجدر الإشار إلى أن بطولة الوحدة الوطنية للملاكمة ضمن مهرجان الوحدة الوطنية للألعاب الرياضية بمشاركة 16 لعبة: تنس الطاولة، والكاراتيه، والشطرنج، وكرة السلة، وكرة القدم الخماسية، وبناء الأجسام، والملاكمة، وألعاب القوى، وألعاب البحر، وكرة اليد، والكونغ فو، والتايكوندو، وكرة الطائرة الشاطئية، وداخل الصالات، والكيك بوكسنج، والفروسية.