Atwasat

ريال مدريد يخوض مباراة «عالية الخطورة»

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 05 أكتوبر 2016, 07:39 مساء
WTV_Frequency

صنفت لجنة مكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب في الرياضة مباراة ريال مدريد الإسباني وليغيا وارسو البولندي، في دوري أبطال أوروبا، يوم 18 أكتوبر، بأنها «عالية الخطورة».

تقام المباراة في إسبانيا، على ملعب النادي الملكي في سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة، التي يتصدرها بوروسيا دورتموند، وريال مدريد، بأربع نقاط، بينما يتذيلها ليغيا وارسو بلا نقاط.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإسبانبة (EFE) من المتوقع أن تزحف جماهير ليغيا وارسو، وراء فريقها، وهو ما تخشى معه لجنة مكافحة العنف والعنصرية، من أن يحدثوا شغبًا، كما حدث من جانبهم مع جماهير بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان اتحاد الكرة الأوروبي فرض عقوبة على ليغيا وارسو بخوض مباراته أمام ريال مدريد في 2 نوفمبر في وارسو في الجولة الرابعة من البطولة خلف أبواب مغلقة؛ بسبب شغب جماهيره، وتم تغريمه أيضًا 80 ألف يورو (90 ألف دولار).

وتأتي عقوبة الاتحاد الأوروبي بسبب الهتافات العنصرية لبعض جماهير ليغيا، واعتدائهم على مشجعي بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة الفريقين في 14 سبتمبرالماضي.

ويعد ليغيا وارسو أول فريق بولندي منذ 20 عامًا يبلغ دور المجموعات، وهو سيستضيف ريال مدريد في 2 نوفمبر بموجب العقوبة من دون جمهور.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات