ديربي السلة اتحادي

حسم الاتحاد مباراة دربي العاصمة لكرة السلة بعد فوزه على الأهلي طرابلس بفارق تسع نقاط في المباراة التي جمعتهما بصالة نادي الإشعاع بزليتن بإدارة ثلاثي التحكيم محمد القمباري وأيمن الشوشان وعمر سالم وراقبها الدولي السابق رمضان بشير.

جاء سير المباراة في ربعها الأول متكافئًا وتقاربت فيه النتيجة وانتهي للاتحاد بفارق نصف سلة 22/ 21، وفي الربع الثاني أضاف الاتحاد 18 نقطة مقابل 16 للأهلي طرابلس ليتقدم الاتحاد 40 / 37، وفي الربع الثالث كانت الأفضلية للاتحاد بتسجيله لـ18 نقطة مقابل 4 نقاط فقط للأهلي ليوسع الاتحاد الفارق إلى 17 نقطة 58/ 41، وفي الربع الرابع كانت الأفضلية للأهلي طرابلس الذي ضيق الفارق بتسجيله لـ19 نقطة مقابل 11 للاتحاد لتنتهي المباراة للاتحاد بفارق 9 نقاط 69 / 60 وينفرد الاتحاد بالصدارة بثماني نقاط ويصل الأهلي إلى النقطة السابعة.

برز من الاتحاد قائد الفريق عبدالعزيز عبدو ومحمود التاورغي ومحمد زايد في الرميات الثلاثية، ومن الأهلي طرابلس محمد الساعدي وعبدالله شلابي وأحمد سعد.

وفي المباراة الأولى حقق اليرموك فوزه الثالث وجاء على حساب الإشعاع 58/ 50 ليصل اليرموك إلى النقطة السابعة من أربع مباريات.

المزيد من بوابة الوسط