إيقاف الفيتوري وسعد والبدري وعقوبات قاسية للجنة المسابقات الليبية

أصدرت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم مساء الخميس جملةً من القرارات المهمة والعقوبات تتعلّق بمباريات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم، وهو الأسبوع الرابع لمرحلة الإياب.

ونالت مباراة الهلال والمدينة التي جرت بملعب بنغازي وشهدت عقب نهايتها أحداثًا مؤسفة، نصيب الأسد من العقوبات التي طالت ستة لاعبين شاركوا في المباراة، إذ تمت معاقبة مهاجم وهداف فريق الهلال عبدالسلام الفيتوري بالإيقاف والحرمان من المشاركة مع فريقه لعدد ثلاث مباريات متتالية.

وعوقب مدافع فريق المدينة التونسي المحترف سيف الدين الشمري وحرمانه من المشاركة مع فريقه لثلاث مباريات متتالية، وحرمان مهاجم المدينة محمد التيجاني من المشاركة مع فريقه لمباراة واحدة.

كما أصدرت لجنة المسابقات قرارًا بإيقاف ثلاثة لاعبين بارزين ضمن تشكيلة فريق الهلال وهم أحمد سعد قائد المنتخب الليبي السابق ونجم وسط الميدان، وفيصل البدري أفضل لاعب في الموسم الماضي واللاعب علي الشريف الذي حرم من المشاركة مع فريق الهلال إلى حين اكتمال التحقيق فيما جاء في تقريري حكم ومراقب المباراة، وانتهاء لجنة التحقيق الخاصة بالمباراة من أداء عملها واستكمال تحقيقاتها.

المزيد من بوابة الوسط