Atwasat

سيميوني يرمم دفاع «الأتليتي» لموقعة الكامب نو

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 19 سبتمبر 2016, 06:40 مساء
WTV_Frequency

يفكر المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، في إجراء تغيير محدود على تشكيلته الأساسية عندما يحل ضيفًا على ملعب الكامب نو لمواجهة برشلونة بعد غد الأربعاء، بالليغا، في ترتيب صفوف الفريق الدفاعية، في محاولة لفك عقدة ملعب البرسا، بدفعه بجابي فرنانديز محل نيكولاس جايتان وخوانفران توريس محل شيمي فرساليكو.

وأجرى «الروخيبلانكوس» مرانه اليوم الاثنين، عقب الراحة التي أخذها أمس الأحد، بعد فوزه السبت بخماسية نظيفة على سبورتينغ خيخون بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وغاب عن المران للإصابة أليسيو تشيرتشي وميجيل أنخيل مويا وتياجو مينديز، وقاد المدرب الأرجنتيني المران بنفس تشكيلة مباراة سبورتينغ.

ويرجح أن يدفع سيميوني بجابي محل جايتان وخوانفران محل فارساليكو، حيث قد غاب قائد الفريق وظهيره اللذان لعبا أساسيان في أول 4 مباريات بالليغا، عن المباراة الأخيرة، وسيعودان لتشكيلة الروخيبلانكوس من جديد لمواجهة برشلونة.

فيما قد تظل باقي تشكيلة الفريق على حالها التي فاز بها الأتلتي بخماسية على سبورتينغ: الحارس يان أوبلاك وقلبي الدفاع ستيفان سافيتش ودييجو جودين والظهير الأيسر فيليبي لويس ولاعبي الوسط ساؤول نيجويز وكوكي ريسوركسيون والمهاجمين كاراسكو وأنطوان جريزمان وكيفين جاميرو.

يشار إلى أنها ستكون التشكيلة السادسة التي يستخدمها سيميوني منذ بداية الموسم ومنها خمسة لاعبين شاركوا في كافة المباريات حتى الآن: ساؤول وأوبلاك وجودين وفيليبي وكوكي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات