Atwasat

ميسي يغيب من جديد عن المنتخب الأرجنتيني

القاهرة - بوابة الوسط السبت 03 سبتمبر 2016, 12:46 صباحا
WTV_Frequency

قال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إدجاردو باوزا، اليوم الجمعة، إن إصابة ليونيل ميسي معقدة، لأن الألم يتزايد، ولهذا سيغيب عن مواجهة فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثامنة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال باوزا، في تصريحات لقناة تي واي سي سبورتس المحلية «إصابة ميسي معقدة والألم يتزايد. يجب إيقاف الألم في لحظة ما حتى لا تتفاقم الإصابة. لن يكون بإمكانه لعب المباراة المقبلة تحت أي ظرف»، وأوضح باوزا «الأفضل لميسي في هذه الفترة هو الراحة. لقد طلبنا منه أن يرحل عن المعسكر»، وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أعلن اليوم أن ميسي يعاني من ألم في منطقة الحوض، ولن يستطيع اللعب أمام فنزويلا.

وعاد ليونيل ميسي من الاعتزال الدولي وسجل هدفا، ليقود الأرجنتين بعشرة لاعبين للفوز 1-صفر على أوروجواي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، وتصدر تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأحرز ميسي هدفه رقم 56 مع  المنتخب الأرجنتيني في الشوط الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع خوسيه ماريا خيمينيز وخدعت الحارس فرناندو موسليرا.

ولعبت الأرجنتين بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم باولو ديبالا، الذي كاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 31 لكن الكرة ارتدت من العارضة، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، واندفعت أوروجواي في الهجوم بعد هدف ميسي، وأنقذ خافيير ماسكيرانو، مدافع الأرجنتين، فرصة من لويس سواريز، وواصلت أوروجواي هجومها في الشوط الثاني لكن بلا خطورة حقيقية على مرمى الحارس سيرجيو روميرو.

وقال ميسي للصحفيين «أردت أن أكون هنا بعد كل الارتباك الذي سببته عندما قلت إنني لن أعود وبالفعل عدت»، وأعلن ميسي اعتزاله في يونيوالماضي بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي كأس كوبا أمريكا قبل أن يقرر العودة إلى صفوف المنتخب.

وتتصدر الأرجنتين التصفيات، التي تضم عشرة منتخبات، برصيد 14 نقطة من سبع مباريات متفوقة بنقطة واحدة على أوروجواي وكولومبيا والإكوادور، وفازت كولومبيا 2-صفر على فنزويلا. وتقدم جيمس رودريجيز لكولومبيا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني قبل أن يضيف مكنيلي توريس الهدف الثاني قبل عشر دقائق من النهاية، وتغلبت باراجواي 2-1 على تشيلي وانتصرت بوليفيا 2-صفر على بيرو، وتتأهل أربعة منتخبات مباشرة إلى كأس العالم التي تستضيفها روسيا، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل الأوقيانوس.

ميسي يغيب من جديد عن المنتخب الأرجنتيني
ميسي يغيب من جديد عن المنتخب الأرجنتيني
ميسي يغيب من جديد عن المنتخب الأرجنتيني
ميسي يغيب من جديد عن المنتخب الأرجنتيني
ميسي يغيب من جديد عن المنتخب الأرجنتيني

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات