الأهلي طرابلس والاتحاد في خطر بسبب السويحلي

أشعل فريق السويحلي سباق التنافس على حجز بطاقتين من البطاقات الثلاث للمجموعة الثانية بعد فوزه الخميس على فريق خليج سرت بثلاثة أهداف نظيفة، ووصل إلى النقطة 19 والترتيب الرابع في المجموعة بعد أن حجز فريق المدينة البطاقة الأولى في هذه المجموعة، حيث أصبح التنافس يشتد بين الفرق الثلاثة الأهلي طرابلس صاحب العشرين نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع أبي الأشهر والسويحلي والاتحاد وفريق الاتحاد 20 نقطة ومتبقى له مباراتان أمام السويحلي والأهلي طرابلس.

الأهلي طرابلس له 20 نقطة ومباراته المقبلة أمام فريق أبي الأشهر، ومن المرجح أن تقام بعد عطلة عيد الأضحي وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن مع فريق السويحلي ومباراة الأسبوع الأخير مع فريق الاتحاد.

فريق الاتحاد له 20 نقطة وله مباراة مؤجلة ومهمة أمام فريق السويحلي بملعب مصراتة من الأسبوع السادس المرجح أن تقام قبل عطلة العيد حسب معلومات حصلت عليها «بوابة الوسط» وستكون مباراته الأخيرة أمام فريق الأهلي طرابلس في دربي مدينة طرابلس.

الفريق الثالث هو فريق السويحلي له 19 نقطة ومتبقى له مباراة، أما فريق الاتحاد بملعب مصراتة ومباراة أخرى ومهمة أمام فريق الأهلي طرابلس مؤجلة من الأسبوع الثامن.

المزيد من بوابة الوسط