الوحدة يعبر المحلة بالدوري الليبي

حقق فريق الوحدة فوزًا سهلاً على فريق المحلة بنتيجة هدفين دون رد، وذلك لحساب الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، على أرضية ملعب عبدالرحمن أبوالشواشي بمدينة طرابلس.

الفريقان دخلا المباراة بصافرة الحكم محمد أمبيص وسط سعي كل منهما تحقيق الانتصار وتحسين موقعة على خارطة الترتيب العام بالمجموعة، فالوحدة دخل اللقاء ولديه 4 نقاط، فيما دخل المحلة اللقاء ويمتلك 4 نقاط أيضًا.

الشوط الأول من المقابلة جاء سريعًا إذ كانت الأفضلية نسبية نوعًا ما للوحدة الذي استحوذ على مجريات اللقاء ونجح في منتصف الشوط الأول في تسجيل هدف الافتتاح وذلك عند طريق لاعبه سراج الهلودي، ليعلن بعدها حكم اللقاء عن تفوق الوحدة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول المحلة كثيرًا تعديل النتيجة وشكل لاعبوه أكثر من فرصة كانت سانحة للتسجيل، لكن سرعة لاعبيه حالت دون تعديل النتيجة، في المقابل رجع الوحدة لكي يسيطر على مجريات اللعب باحثًا عن الهدف الثاني وتحقق ذلك في منتصف الشوط الثاني عندما عزز له لاعبه أحمد العربي النتيجة بهدف ثان لتكتمل به المباراة ويعلن بعدها حكم اللقاء محمد أمبيص عن تفوق الوحدة بهدفين دون رد.

بهذا الفوز يرفع الوحدة رصيد إلى 7 نقاط من ثماني مباريات محتلاً المركز التاسع، بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة 4 من تسع مباريات يحتل بها الترتيب العاشر علي خارطة الترتيب.

المزيد من بوابة الوسط