طموحات أبي الأشهر تتحطم على جدار الاتحاد

يواصل فريق الاتحاد انتصاراته ونتائجه الإيجابية عقب تفوقه على فريق أبي الأشهر بنتيجة هدفين لهدف، وذلك لحساب الجولة السابعة من المجموعة الثانية من الدوري الليبي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب طرابلس الدولي الجمعة.

جاءت المباراة التي توسطها الحكم الدولي عصام الجهاني سريعة وأخذت طابع الإثارة والندية بين لاعبي الفريقين، إذ تعددت الألعاب كثيرًا من الجانبين وحاول كلاهما الوصول إلى شباك الآخر مبكرًا.

وفي الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول ومن كرة بينية من وسط الملعب وصلت إلى اللاعب عبدالعاطي العباسي الذي بدوره يمرر كرته على طبق من ذهب للمهاجم أحمد الزوي مسجلاً الهدف الأول باللقاء.

استمر الضغط الاتحادي على مرمى الحارس عبدالسلام أمسلم الذي تلقت شباكه الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط محمد الترهوني، بعد تمريرة متقنة من المدافع عبدالعزيز بالريش.

أبي الأشهر تحرر من التكتل الدفاعي وتقدم أكثر نحو الهجوم باحثًا عن تقليص الفارق والعودة إلى المباراة، ونجح في ذلك عندما سجل اللاعب محمد بن ناصر ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم عصام الجهاني، لتستمر بعدها دقائق الشوط الأول دون أي جديد.

في الشوط الثاني دافع الاتحاد على تقدمه بشراسة، أما أبي الأشهر الذي تقدم لاعبوه كثيرًا من أجل تعديل النتيجة ومواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، ولم يستغل فريق أبي الأشهر النقص العددي بالاتحاد عندما أشهر الحكم الدولي عصام الجهاني البطاقة الحمراء في مناسبتين: الأولى في الدقيقة 50 للاعب عبدالعاطي العباسي، والثانية كانت في الدقيقة 64 للمدافع حسونة الأزمرلي، لتكتمل بعدها دقائق الشوط الثاني بتفوق الاتحاد على جاره أبي الأشهر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المزيد من بوابة الوسط