جماهير الكرة الليبية تنتظر أسبوع القمة والقاع

تترقب جماهير كرة القدم الليبية منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم الأسبوع المقبل بعد انقضاء عطلة عيد الفطر، حيث هناك منافسات المجموعة الأولى التي يتصدرها فريقا النصر والأهلي بنغازي برصيد 11 نقطة، فيما سيحاول الهلال تسجيل فوز يضعه في المركز الأول.

ولأول مرة منذ عودة الدوري، يحتضن ملعب نادي الأندلس بمنطقة امساعد، لقاء في الدوري الليبي حين يستقبل مباراة قمة المجموعة الأولى والتي ستجمع الأهلي بنغازي أحد متصدري المجموعة برصيد 11 نقطة والأخضر أقرب الملاحقين برصيد 9 نقاط.

وعلى ملعب شمال بنغازي، يسعى فريق شباب الجبل مواصلة تقديم مفاجئاته في الدوري من خلال نتائجه المميزة، حين يلتقي التعاون الخالي من النقاط بعد تلقيه أربع هزائم على التوالي.

وبملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، يلتقي دارنس الذي يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والوصول للنقطة السابعة، إذا أراد اللحاق بفرق الصدارة، عندمل يواجه النجمة الذي يحاول هو الأخر تحقيق الفوز الأول له في الدوري، حيث جمع نقطتين من تعادلين وخسارتين .

ويحتضن ملعب شهداء بنينا مباراة هامة جداً خاصة لفريق الهلال الذي يلعب بدوره للوصول إلى قمة المجموعة إذا حقق الفوز على نظيرة التحدي، ففريق الهلال يمتلك 8 نقاط من أربعة مباريات وفي حالة تحقيق الفوز سيلتحق بفريقي الأهلي بنغازي والنصر في حين سيحاول التحدي تحقيق فوز يرفع رصيده الى 7 نقاط قد تضعه في مركز قريب نوعاً ما بفرق المقدمة.

وستكون هذه الجولة راحة لفريق النصر صاحب المركز الأول في المجموعة متساوياً مع منافسة التقليدي الأهلي بنغازي برصيد 11 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط