جامعة طبرق تختتم نشاطها الرمضاني الأول

اختتمت جامعة طبرق، أمس الاثنين، نشاطها الرياضي والأدبي الذي انطلق مع شهر رمضان المبارك على مسرح كلية العلوم.

من جهته، قال رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة طبرق، أحمد فرج حمد، لـ«بوابة الوسط»: «الاتحاد يسير بخطى ثابتة ويعتمد على عمل الأعضاء بشكل كبير ورؤساء الاتحادات المكلفين بالكليات، لذلك يواجه صعوبات مادية كبيرة، لكن جامعة طبرق تعاونت معنا في بعض الأمور المادية».

وأضاف حمد: «تتضمن نشاطات الاتحاد دوريات في كرة القدم والسلة والشطرنج والمسابقات الثقافية وتنس الطاولة والتصوير والرسم والألعاب الإلكترونية والقصة القصيرة والشعر الفصيح والشعر الشعبي».

وتابع حمد: «كل كليات جامعة طبرق شاركت في هذه النشاطات، ومنها كليات الآداب والعلوم والموارد الطبيعية والتمريض والتقنية الطبية والطب البشري والصيدلة والحقوق والاقتصاد والعلوم السياسية والهندسة وكلية التربية».

وحضر احتفال ختام الدورة الإداريون وبعض من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طبرق ورئيس وأعضاء الاتحاد العام للجامعة ومسؤول وحدة الإعلام بجامعة طبرق وبلدية طبرق وعدد من الطلاب بمختلف الكليات.

وتسلم فريقا كرة القدم وكرة السلة كأسي البطولة. واستقلت جامعة طبرق عن جامعة عمر المختار بالبيضاء بقرار من مجلس وزراء الحكومة الموقتة في ديسمبر العام الماضي، وتضم جامعة طبرق أكثر 12000 طالب وطالبة موزعين على 12 كلية حسب مكتب المسجل العام للجامعة.

المزيد من بوابة الوسط