Atwasat

مدرب فرنسي يفضح أسطورة البرتغال مع ريناتو

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 05 يوليو 2016, 09:49 مساء
WTV_Frequency

أكد المدرب الفرنسي السابق، جاي رو، أن لاعب خط وسط بايرن ميونيخ البرتغالي الصاعد، ريناتو سانشيز، ليس عمره 18 عامًا كما يقول اللاعب وإدارة منتخب البرتغال، وأن عمره الحقيقي 24 عامًا أي أكبر بستة أعوام من عمره المعروف.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية أوضح المدرب الفرنسي السابق في تصريحات لقناة (Dolce Sport) أن اللاعب البرتغالي الدولي المتألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016)، المقامة بفرنسا حاليًا، يقول إن عمره 18 عامًا ولكنني متأكد أن تاريخ ميلاده المقيد في السجلات ليس صحيحًا، موضحًا «أؤكد لكم أن عمره 23 أو 24 عامًا».

وتقول شهادة ميلاد سانشيز إنه من مواليد أغسطس 1997 في لشبونة، رغم أن أصوله تنحدر من الرأس الأخضر، ويبدو أن ريناتو تم تقييده بالسجل المدني في العاصمة لشبونة، بينما كان عمره خمسة أعوام بسبب انفصال والديه.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم التساؤل فيها حول العمر الحقيقي لريناتو سانشيز، فقد حدث الأمر نفسه عندما كان لايزال لاعبًا في صفوف سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

كما أنها ليست المرة الأولى في عالم كرة القدم، فقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ ثلاثة أعوام بالتحقيق في عمر لاعب جمهورية الكونغو الديمقراطية، شانسيل مبيمبا مانجولو، الذي تم تسجيله أربع مرات بتواريخ ميلاد مختلفة، وكان أتلتيكو مدريد يسعى وقتها للحصول على خدمات ميبمبا، ولكنه عدل عن الأمر بسبب اللغط حول تاريخ ميلاده.

مدرب فرنسي يفضح أسطورة البرتغال مع ريناتو

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات